مبادرات ونشاطات وفعاليات متهم منظموها بأنهم من جماعة دحلان

0
170

69513_505759106132385_1536905614_n
كتب هشام ساق الله – جهود ومبادرات شبابيه تتم من ابناء حركة فتح وشبابها تتم بشكل عفوي ومع واقع الاحداث التي تتم حولنا وهي اسرع من الاداء التنظيمي الرسمي على الارض تحقق نجاحات كبيره وترفع اسم حركة فتح عاليا خفاقا ولانها لاتتم بالتنسيق مع الهيئه القياديه يتم اتهام منظميها بانهم من جماعة دحلان .

جماعة دحلان وصفه لتخريب كل الاداء والجهد الشباب التنظيمي الذي يتم من اجل تقدم الحركه وزيادة فعالياتها وحضورها في الشارع الفلسطيني والفتحاوي وبالنهايه يتهم هؤلاء الشباب ومنظموا تلك الفعاليات من القياده التنظيميه بدون خجل بانهم جماعة دحلان .

السؤال الذي اساله ليش بيدخلوا دحلان بكل شيء رغم انه غير موجود في المكان ولا يوجد بينه وبين هؤلاء الشباب أي علاقه او اتصال او تنسيق ولم يتحدث مع هؤلاء ولا يعرفهم فقد كانوا اطفال حين جاء الى الوطن وغادره .

تهمة دحلان اصبحت عصى يلوح بها هؤلاء القاده من اجل المحافظه على مواقعهم ومناصبهم الذين تم تكليفهم بها وسقطوا بالبرشوتات من فوق على هذه المواقع وفقط تهمة دحلان هي من تبقيهم بهذه المواقع ولو تم اجراء انتخابات بشوارعهم او اماكن سكنهم لا احد يعرفهم ولن ينتخبهم .

فزاعة دحلان كل يوم يتم التلويح به متى ستتوقف ويتم تجميع الجهد التنظيمي الفتحاوي واستغلال طاقات الشباب جميعا لخدمة برنامج الحركه وزيادة حضورها بالشارع الفلسطيني وتوحيد صفوف الحركه من اجل المرحله القادمه لا احد يعرف .

الرئيس القائد محمود عباس قال باحد اجتماعاته مع اعضاء بالمجلس الثوري لحركة فتح كلاما عاقلا ومحترما انه لايوجد هناك موقف من أي شخص ارتبط بعلاقه مع محمد دحلان او غيره يتوجب ان يتعلموه ويتوقفوا عن القاء التهم جزافا على العمل والعطاء والانتماء فهم يستهلون تخريب كل شيء بان من قام به جماعة دحلان .

امس وانا اقراء على موقع وكالة وفا الرسميه اسماء من تم استدعائهم من قبل اجهزة حكومة غزه قرات الاسماء وتعجبت ان من تم استدعائهم متهمين بانهم من اعوان دحلان والذين يعملوا ولديهم افكار ابداعيه ورؤيه تنظيميه محترمه يتهموا بانهم من اتباع دحلان .

هناك قيادات بحركة فتح لايروا ان يعملوا ولا احد يعمل بعيدا عنهم والتهمه اصبحت جاهزه ويمكن القذف فيها انهم من جماعة دحلان اتركونا من هذه الخزعبلات واعملوا وانطلقوا الى الامام بكل الشباب فمحمد دحلان قضيته قضيه سياسيه وتنظيميه على اعلى المستويات يمكن ان تحل بكل لحظه وبالاخر مابينوب من يلوحوا بهذه التهمه الا سواد الوجه .

اقراوا معي الخبر وشاهدوا الصور على شبكة الانترنت والحضور الكبير والريات والشعارات والكلمات التي قيلت بهذه الوقفه التضامنيه مع الاسرى هل قيل فيها كلمه تشير الى محمد دحلان او صوره رفعت له او تحدث احد من اهالي الاسرى او المناضلين في الاقليم عنه تعرفوا هوس من يطارد محمد دحلان ويلوح بعجزه باتهام الناس بالولاءات لاشخاص قضية الاسرى اكبر من الجميع ينبغي ان تظل دائما في المقدمه .

وكانت نظمت الشبيبة الفتحاوية في إقليم وسط خان يونس وقفه تضامنية مع الأسري في سجون الاحتلال الصهيوني حضرها المئات من أبناء الشبيبة في محافظه خان يونس والعديد من كوادر الحركة وأهالي الأسري بالمحافظة.

حيث بدأت الوقفة بكلمه لأهالي الأسري ألقاها ناهض اصليح عن لجنه أهالي الأسري ناشد فيها المجتمع الدولي والصليب الأحمر بالتدخل العاجل لحماية أسرانا من الموت المحقق .

ثم تحدث الحاج أبو منار العمور وشكر القائمين علي هذه الوقفة والقي أبيات من الشعر للأسري وفي النهاية تحدث جبر العقاد عضو المكتب الحركي العام للشبيبة الكلمة المركزية.

حيث نقل تحيات السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن” إلي أهالي الأسري وأكد لهم أن قضيه الأسري هي علي سلم أولويات القيادة الفلسطينية وتحدث عن معانات الأسري المضربين عن الطعام سامر العيساوي وإخوانه الأسري أيمن الشراونة وجعفر عز الدين وطارق قعدان .

حيث لا حراك أمام سياسة القتل الإسرائيلية بحق مناضلينا وقد أكد أن هناك أسيرات فلسطينيات مناضلات من أجل الحرية والكرامة ما زلن رهن الاعتقال في سجون وزنازين الاحتلال الإسرائيلي

كما طالب بإنهاء الانقسام والوقوف يد واحدة في وجه الغطرسة الصهيونية وإعادة اللحمة للشعب الفلسطيني حتي نقول للمجتمع الدولي والإنساني والأمم المتحدة بأن الأسرى الفلسطينيين القدامى والأسرى المرضى والأسرى المضربين عن الطعام والأطفال والمعزولين والنساء الأسيرات يكتبون بأمعائهم الخاوية وبصمودهم رسائل التحدي والصمود في وجه الجلاد الصهيوني, وفي النهاية وعد العقاد أهالي الأسري بمزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسري .

كما وشكرت الحاجة أم رامي بربخ والدة الأسير رامي بربخ أبناء الشبيبة علي هذه الفته الطيبة وطالبتهم بالمزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسري .

وفي نهاية الوقفة قام وفد من الشبيبة بتقديم رسالة احتجاج لدي الصليب الأحمر بخانيونس علي سياسة العدو الصهيوني بحق أسرانا البواسل