انجازات سريعة لمقالات مدونتي مشاغبات هشام ساق الله

0
202

hesham
كتب هشام ساق الله – تحقق كل يوم مدونتي مشاغبات هشام ساق الله رغم توقف المدونه الاخرى مشاغبات سياسيه عن اضافه أي مقال جديد بسبب قيام شركة ياهو العالميه بايقافها بشكل كبير فقد اتصل بي احد الاخوه الذين كتبت مقال حول صندوق الايتام وبشرني بانه تلقى الان اموال اليتيم من الصندوق هو و32 يتيما اخر .

قال لي الشاب بان فعل مدونتك كبير اسرع من السحر وصل الى المسئولين ودفعهم الى انجاز المعاملات المتوقفه منذ اشهر وهذه المماطله التي كانت تحدث وقد شكرتك امام المسئولين في الصندوق بغزه وقلت ان هذا فعل مقال هشام ساق الله ومدونته المشاغبات .

وكنت قد كتبت قبل ايام عن شركة الاتصالات الفلسطينيه وعن صديقي الذي يتم خصم 4 شيكل منه بدون وجه حق وتساءلت عن السبب واخبرني انهم اتصلوا فيه وابلغوه بانه سيتم اعادة مبلغ 32 شيكل عن الاشهر التي تم خصمها وانها حقه وقد قبل اعتراضه .

وعن صديقي الصحفي الذي التزم بعدد النقاط المطلوبه للحصول على جهاز لاب توب وتم اعطائه جهاز قديم يخالف المواصفات وبعد نشر المقال فورا تم الاتصال به من قبل الموزع وبعد ذلك تم اعطاءه أي باد بدلا عن اللاب توب .

والمقال الذي كتبته قبل ايام حول خروج رساله من جوالي لكل الارقام الموجوده في داخله والتي تجاوزت الالف اثناء قيامي بتعريف احد برامج الاتصال وقد قبل الاعتراض وسيتم اعادة مبلغ قيمة الرسائل التي تم اضافتها الى فاتورتي .

وهذا يدل على انتشار المقالات والمدونه ووصول الرسائل التي اقوم بارسالها عبر المدونه الى اصحابها من المسئولين بكل المواقع ومتابعة حلها وانهاء تلك الاشكاليات بسرعه .

لعل مقالي الاخير عن شركة حضاره كان الاتصال من ادارة هذه الشركه بي وتصحيح نقاط انا كتبتها في المقال حول الزبائن القدامى لهذه الشركه ووجود برامج وتخفيضات لهم وهذا يستدعي اظهارها في اعلاناتهم والعوده لتشجيعهم على الاستمرار .

ماصدمت به ان ابلغني احد الاصدقاء الذين زاروا رام الله مؤخرا بان الوطنيه المشغل الثاني للاتصالات في الضفه والقادمه بالقريب الى قطاع غزه تتابع مقالاتي وتقوم بتحليل كل مايرد فيها وتقوم بتلاشي الوقوع بالاخطاء التي تقع فيها شركة جوال الفلسطينيه .

في حين ان شركة جوال المستكبره تقول بان جسدها تمسح وانهم بلدوا والكلاب تنبح والمقصود انا ومسيرة جوال تسير وتربح وانهم لايريدوا فتح حوار معي ولا مع غيري الا بالرشوه ووقف المقالات وعدم تحليل المعلومات التي اكتبها ومواطن الخلل التي اتحدث معها فانا ليس لدي اجنده ولا اهدف الا لصالح المواطنين .

الحراك الذي احدثته مدونتي على صعيد تنظيم حركة فتح في قطاع غزه هو كبير فيتابع ما اكتبه كل ابناء حركة فتح وعدد الزيارات للمدونه والمواقع التي تقوم بنشر مقالاتي يزداد يوما بعد يوم والافكار التي اتحدث فيها اصبح كم هائل من ابناء الحركه يتحدثها ويحكي فيها اضافه الى قيامي بنشر مقالات ومواضيع واخبار كنت انا الاول الذي تحدث فيها وربما الوحيد .

اليوم مثلا اتصل بي مندوب عن موزعين شركة جوال الذين يعانون معاناه كبيره من تسلط ادارة شركة جوال ومن الموزعين الرئيسيين لها في قطاع غزه واجبارهم على تحمل خسائر ماليه مقابل تخفيض سعر شريحة الجوال وتحملهم الى جزء من هذه الخسائر ساقوم بالكتابه عن هذا الموضوع لاحقا اليوم .

اتمنى الاستمرار بالكتابه بكل المواضيع التي تتاح لي ان اكون منبر من ليس له منبر واقوم بطرح مشاكل المجتمع بحياديه من اجل الوصول الى حل تلك المشاكل والمساعده في تلاشي الاخطاء والاحتكارات الموجوده .

واعدكم اني لن اتراجع مهما تعرضت من ضغوط سواء كانت ضغوط تنظيميه او اجتماعيه فستظل مدونتي منبر يعبر عن الحقيقه ولا شيء غير الحقيقه لا ابتغي سوى مرضاة الله وخدمة قناعاتي الوطنيه وافكاري وتوجهاتي بخدمة الناس ومساعدتهم وقول الحقيقه والسباحه عكس التيار .