لتخرق الهدنة مع الكيان الصهيوني فورا انتصارا للمضربين عن الطعام

0
271

526145_490228921010305_766713567_n
كتب هشام ساق الله – ماذا تنتظر فصائل المقاومه الفلسطينيه في خرق الهدنه ودك الكان الصهيوني بالصواريخ وانزال كل محيط قطاع غزه الى الملاجىء ووقف الحياه في هذه البؤر الاستيطانيه حتى يستشهد سامر العيساوي وايمن الشراونه .

امس اجتمعت قيادة المخابرات بالكيان الصهيوني وتم استنفار المنطقه الحدوديه وغلاف غزه خوفا من استشهاد سامر العيساوي الذي يعاني من الام الاضراب عن الطعام بعد ان تجاوز ال 203 يوم بشكل متواصل والمناضل ايمن الشراونه الذي تجاوز ال 222 يوم .

فقد سبق ان خرق الكيان الصهيوني الهدنه عدة مرات قام بقتل عدد من الفلسطينيين واطلق النار على المواطنين على الحدود الشرقيه وقام باعتقال ومصادرة قوارب الصيد واصبح اليوم يعيد الصيادين عن المناطق التي سمحت لهم في الصيد بعرض البحر حسب اتفاق وقف النار .

استشهاد العيساوي او الشراونه يعتبر نوع من الاغتيال يؤدي الى خرق الهدنه جهارا نهار من الكيان الصهيوني ويعيد الاضاع الى المربع الاول والقيام بالرد من فصائل المقاومه الفلسطينيه وايلامهم كما نالم .

انا اقول يجب ان يتم توتير غلاف غزه باطلاق صواريخ تحذيريه واطلاق الصواريخ قبل ان يجري أي شيء لهؤلاء المناضلين الابطال واخافة هذا الكيان الكرتوني الذي يقوم بالقتل البطيء لهؤلاء الابطال وقتلهم رويدا رويدا .

لاتنتظروا استشهاد احد من هؤلاء الابطال في اضرابه المفتوح عن الطعام وقوموا بضرب الكيان الصهيوني بالصوريخ لمدة يوم فسيقوم على الفور باطلاق سراح هؤلاء الابطال المناضلين وحين يسال احد فقد اخترقت دولة الكيان الصهيوني الامر بدايته باعتقال هؤلاء الابطال المفرج عنهم في صفقة وفاء الاحرار .

لن يسامح التاريخ فصائل المقاومه اذا ما استشهد سامر اوايمن وهم مضربين عن الطعام ويقوموا بالضغط عليهم ولو مره واحده حتى يطلقوا سراحهم باسرع وقت اليوم الكيان الصهيوني في الوقت الحرام لايوجد لديه حكومه بعد الانتخابات ولايستطيع ان يتخذ قرارا والرئيس الامريكي اوباما بالمنطقه وخلال ايام سيصل وزير الخارجيه الامريكي الجديد كيري الى المنطقه .

هناك فرصه لانقاذ حياة هؤلاء الابطال وعدم استشهادهم بضغطط صواريخ المقاومه الفلسطينيه ودخولها على الخط فلم تفلح ضغوطات مؤسسات حقوق الانسان الدوليه ولا الصهيونيه ولا المحاكم ولا الاتصالات من قبل السلطه فالصورايخ هي الحل الشافي الذي يخيف الكيان الصهيوني ويدفعه نحو اطلاق سرح هؤلاء الابطال وانقاذ حياتهم .