كل يوم يزداد كرهي ونقمتي على هذه الشركة التي اسمها جوال

0
237

jawwal
كتب هشام ساق الله – كل يوم يزداد كرهي للتعامل مع شركة جوال وكل يوم اشعر باني اتعامل مع هذه الشركه غصبن عني والدعسه فوق رقبتي بسبب عدم وجود بديل لها استطيع ان استخدمه ليوصلني بالعالم فقد اصبح الجوال والاتصال جزء من هذه الحياه التي نعيشها .

يزداد كرهي لهذه الشركة المستغله التي تستغل انها هي الوحيده الموجود والتي يمكن ان يتعامل مع المواطن في قطاع غزه ويزداد غضبي وكرهي لها ولكل خدماتها السيئه واستغلالها لهذا الامر واشعر اني مجبر على التعامل معها بدون ان يكون لي راي او حتى خيار اخر .

امس وصلتني رسالة منها عزيزي المشترك قيمة فاتورتك لدورة 1/2/بلغت 489,68 شيكل وحينها استشطت غضبا وزاد حقدي على هذه الشركه فقد تضاعفت فاتورتي بسبب ارسالي رساله بدون علمي لكل قائمة الاصدقاء المسجله لدي خلال تعريفي لاحد البرامج الاتصالات الجديده .

بالنهايه سادفع المبلغ ورجلي فوق رقبتي صاغرا غير مخير ومجبر على هذا الامر حتى وان تقدمت باعتراض وطلبت كشف بالمكالمات حتى اعرف كيف وصل هذا الامر وانا اعرف انهم لن يعوطوني هذا الكشف ولن يقبل اعتراضي واصبحت امام خيارات عديده .

الخيار الاول ان اقوم برمي شريحة جوال في مؤتمر صحفي ادعو له كل الاخوات والاخوه الصحافيين واقوم بفضيحة مطرطره لهذه الشركه التي نزع عن وجهها الخجل وجسدها تمسح واصبحت لاتهتم باراء الناس بشانها لانها شركة وحيده تعمل في قطاع غزه ولايوجد بديل لها والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يشرب من بحر غزه ويضرب راسه بكل حيطان غزه والكلاب تنبح والقافله تسير وجوال تربح .

والخيار الثاني ان اقوم بالغاء نظام الفاتوره وان اتعاطى بنظام الدفع المسبق وهذا الامر جربته ولم افلح فيه بسبب اتصالاتي الكثيره وحاجتي لاستخدام الجوال فانا اخجل ان ارن رنه على احد الاصدقاء وهو يرجع لي كيف اقوم بعمل هذا الامر وانا امتلك فاتوره واعود لكل من يرن علي منذ تاسيس شركة جوال .

وهناك خيارات اخرى لا استطيع ان استخدمها وطنيا ونفسيا بسبب انها تستخدم الشرائح الصهيونيه واستخدام شبكته وبقي لدي خيار اخر ووحيد ولكنه بالنهايه مرتبط بمجموعة الاتصالات الفلسطينيه ان اشتري جهاز سيناو يلتقط الاشاره من هاتفي البيتي خلال مسافه معينه هي حدود تحركي ومدينة غزه .

بالنهايه خياراتي محدوده وكلها تتصل وتؤدي الى مجموعة الاتصالات الفلسطينيه المحتكره المستغله لشعبنا والباحثه فقط عن الربح واستغلال الناس فقد تحولت الى مثل الشركات الاستعماريه التي كانت تستخدمها الدول الاستعماريه في استعباد البشر .

غير صحيح انها شركة وطنيه تقوم بإرضاء زبائنها والعمل بمنطق وطني تستغل فيه الناس والعباد وتتعاطي مع قضايا المواطنين بانتماء وطني وحل لمشاكلهم .

ساظل انتظر عمل أي شركة اخرى حتى اقوم برمي شريحتي ووقف تعاملي مع هذه الشركه المستغله حتى وان كانت خدماتها اقل واسعارها اغلى حتى لا اشعر اني مقهور دائما ومجبر على التعامل معها .

وسأفكر كثيرا في كل الخيارات حتى اني تعاملي مستقبلا مع هذه الشركه وسابلغ قراء مدونتي بخطواتي .

وساظل اكتب واكتب ولن اتوقف عن ممارسة حملتي ضدهم وساظل افضح كل سوء هذه الشركه واداء موظفيها ومدرائها ذوي الدم الازرق الذين يتعاملوا مع شعبنا من فوق من ابراج عاجيه حتى يبدل الله تبديلا ويوجعهم بمنافس ياخذ كل زبائنهم .

يارب خلصنا من هذه الشركه وامنحنا شركه اخرى منافسه بديله عنها او أي وسيلة اتصالات اخرى لا تكون مرتبطه بالعدو الصهيوني .

يارب عاقبهم جراء ما يرتكبوا من سرقات واستغلال لعبادك .

يارب امنحنا سلطه ووزير لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يكون وطني يضع حد لاستقراء هذه الشركه واحتكارها لهذه السلعه المهمه .

يارب اشهد اني غير راضي بالتعامل معهم واني مجبر على استخدام شبكتهم وشريحتهم وساظل حاقد عليها اقوم برمي شريحتهم واتعامل مع غيرهم حتى وان كان اسوء منهم حتى اشعر اني صاحب خيار وراي .