شركات غزيه في تكنولوجيا المعلومات تخترق الحصار وتتجاوزه وتنافس

0
231

293720_128845680602602_1002793011_n
كتب هشام ساق الله – شركات تكنولوجيا المعلومات والبرمجه والاتصالات والانترنت في قطاع غزه اصبحت شركات على مستوى العالم وتجاوزت حدود قطاع غزه لتصل الى الجزء الاخر من الوطن بإبداعات أبنائها وتحديهم ودخولهم المنافسة مع شركات كبيره وعملاقه تحتكر الخدمة وتعتبر نفسها انها الاولى .

جميل هذا التحدي في تقديم الخدمة بأسعار منخفضة وتتحدى كل الأسعار كما انها فعلا مجنونه كما قيل في اعلان شركة التقنيات الحديثه الغزيه بتقديم الرسائل عبر الجوالات باسعار تفوق الدردشه ودردوش والمسجاتي وغيرها من الاعلانات الترويجيه التي تطلقه ماتدعي انها شركات كبيره .

فقد سعدت صباح اليوم بشركتين من قطاع غزه وهما يعلنان عن أنفسهم وعن تفوقهم وخروجهم من حدود قطاع غزه الى كل مكان في العالم بخدماتهم المنافسه ويمتلكهم صديقين لي اعتز بصداقتهم هما الاخ المهندس راسم مشتهى مدير شركة التقنيات الحديثه والاخ المهندس خالد ابوحسنه فيوجن .

ولعل الخبر المفرح الذي زفه لنا موقع سما عن اطلاق شركة فيوجن الغزيه لخدمات الانترنت وانظمة المعلومات عن بطاقة كلمني للاتصالات الدوليه في الجزء الاخر من الوطن والتي تخفض مصاريف الاتصال بالخارج بطريقه ميسره وسهله كانت قد اطلقتها في قطاع غزه منذ سنوات كانت منافسه وذات تقنيه عاليه حاولت الشركات المحتكره ان تقوم بالتشكيك فيها ووضع العيوب ولكن ثقة اهلنا في قطاع غزه بها جعلها تتقدم ويتم استعمالها بشكل كبير في مواجهة الغلاء الكبير في مجال الاتصالات .

وشركة فيوجن استطاعت بتفوق وتميز صاحبها المهندس خالد ابوحسنه وطاقمه المبدع المدرب على اعلى مستوى ان ينافس الشركات الاحتكاريه وقهرها وحصارها والتفوق عليها فعدد زبائن فيوجن يزداد كل يوم في قطاع غزه والان اصبح ينافس في الضفه الغربيه .

وشركة التقنيات الحديثه قامت بانتاج مجموعه كبيره من البرامج للمحاسبين والتجار وكذلك للاطفال ولديها خبرات كبيره جدا وصلت منتجاتها الى الاسواق العربيه والاجنبيه وكانت اول شركة فلسطينيه في قطاع غزه تعمل بهذا المجال .

كل الاحترام لابناء قطاع غزه المتميزين والي بيرفعوا الراس ويتجاوزوا الحصار والاحتكار ويقدموا لزبائنهم المزيد من المنافسات والابداعات الرائعه واسعار مجنونه تتجاوز كل الاحتكارات وكل الاغلاقات التي تمارس لمنع هذه الشركات من التقدم الى الامام .

ويقول أ.صهيب ابو حسنة من قسم التسويق في شركة “فيوجن” ان اختراق بطاقة “كلمني” لمناطق الضفة الغربية هي نقلة نوعية في سوق الاتصالات الدولية واسعارها المنخفضة جدا ايمانا منا بضرورة مشاركة اهلنا في الضفة الغربية مع بداية العام الجديد 2013 “.

واكد البيان “ان فيوجن لها انجازات حافلة وضخمة في مجال الانترنت والاتصالات الدولية وان الشركة عملت علي تقديم خدمة العملاء وكافة الخدمات التقنية للزبائن بصور تنافسية متقنة.

وقالت شركة التقنيات الحديثة «MTC» إن تدشين حملة «SMS بسعر مجنون» تؤكد حرصها على الاستمرار في تجديد علاقتها مع زبائنها من خلال هذه الحملة.

وقد كشفت شركة التقنيات الحديثة النقاب عن أحدث حملاتها لزبائنها ومشتركيها، بإطلاقها حملة ‘SMS بسعر مجنون’، التي تسمح لزبائنها بالحصول على خدمة الرسائل القصيرة SMS بسعر 0.072 أغورة فقط ولأية كمية وإرسال رسائل محلية ودولية بلا حدود، وأن مدة الحملة شهر كامل.

وأعلنت الشركة التي تحتفظ بريادة السوق الفلسطيني في قطاع البرمجيات والاتصالات والخدمات المضافة أن هذه الحملة ستوفر جسر تواصل مفتوحا بين المشتركين والشركة الذين يرغبون في الاستفادة من هذا التخفيض اللامسبوق.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن تدشين هذه الحملة يؤكد حرص شركة ‘التقنيات الحديثة’ على الاستمرار في تجديد علاقتها مع كافة زبائنها وبالطريقة التي يطمحون إليها.

وستواصل مساعيها الجادة نحو تقديم أفضل خدمات مضافة لزبائنها وللمجتمع الفلسطيني، مبينة في ذات الوقت أنها وكعادتها سباقة دائما في طرح الأفكار والخدمات الحديثة وهي من هذا المنطلق تطرح الخدمات التي تخدم هذه التوجهات.

وكانت قد أطلقت شركة التقنيات الحديثة (MTC) نظام إلكتروني متخصص للتشبيك التجاري بين الشركات “تشبيك” www.tashbik.com، حيث يساعد هذا النظام كافة الشركات بالتواصل فيما بينها وكسر كافة الحواجز والمعيقات التي تعيق الانتشار التجاري للشركات بسبب الظروف التي يمر فيها شعبنا الفلسطيني.

وكانت اطلقت مشروع البحث عبر الموبايل “شبيك لبيك” ليصل إلى عدة دول عربية، و”شبيك” عبارة عن بوابة إلكترونية ضخمة عبر هاتفك المحمول وهو بمثابة موسوعة شاملة متنقلة لكل شيء (دليل تجاري, استعلامات, وخدمات ترفيهية تسويقية ومعلوماتية) كما يمكن إضافة معلوماتك الشخصية وتخصصك وطبيعة عملك وطرق الوصول إليك مباشرة عبر رسالة قصيرة للرقم المخصص للخدمة.