أي حركة فنح بالضبط التي تستنكر زيارة وزير الرياضة المصري لعدم التنسيق مع الشرعيه

0
240

250X7619241357942999
كتب هشام ساق الله – مسكينه حركة فتح هذا التنظيم الطليعي والذي لا يعرف أبنائه من يمثلهم ويصدر باسمهم بيانات واخر تلك التناقضات استقبال وزير الرياضه المصري ومعه وفد من 70 شخصيه مصريه بزياره الى قطاع غزه ضمن عشرات الوفود العربيه والاسلاميه والدوليه التي زارت قطاع غزه للتضامن معه بعد حرب الثماني ايام على غزه .

استقل الوفد على معبر رفح وزير الرياضه في حكومة غزه ومعه اركان الرياضه المحليه من اتحادات رياضيه ولجنة اولمبيه فلسطينيه وكذلك قيادات من مختلف الانديه الفلسطينيه من ضمنهم كوادر من حركة فتح اخذوا تعليمات وموافقه من اللواء جبريل الرجوب نائب امين سر اللجنه المركزيه لحركة فتح ومسئول كل شيء يخص الرياضه في فلسطين .

هناك وفاق رياضي بين حركتي فتح وحماس على اثرها تم التوصل الى اتفاق في اتحاد كرة القدم وبموجبه تم انتخاب اعضاء الهيئه الاداريه للاتحاد في الضفه وقطاع غزه وتم انتخاب اللواء الرجوب رئيسا للاتحاد وتم بعدها اجراء الانتخابات في 9 اتحادات اخرى تم فيها الاتفاق على وفاق فلسطيني داخلي ايضا وسيتم الانتهاء من تلك الاتحادات ويتم انتخاب الرجوب رئيسا للجنه الاولمبيه الفلسطينيه .

لماذ لم يتم الاحتجاج على كل تلك الوفود التي جاءتا لقطاع غزه بدون علم السفاره الفلسطينيه في القاهره او بعلمها ويتم استقبالهم من قبل مندوبين في حكومة غزه بصفتها من يستولي على قطاع غزه وتديره من مختلف النواحي الامنيه .

دائما بيانات هؤلاء الذين يهدفون الى تخريب المصالحه والاستمرار بالاختلاف الوطني الفلسطيني لان هذا الامر يسرهم ويسر مسئولينهم لذلك فهم يصدرون البيانات ليظهروا الخلاف الموجود في داخل اللجنه المركزيه ويوجهوا رسائل لبعضهم البعض باسم حركة فتح .

مسكينه هي حركة فتح البريئة من هؤلاء الذين تدفعهم مصالحهم الخاصة واحقادهم الدفينة الداخلية للظهور بمظهر المعارض والكاره لحركة حماس ومهاجمتها وتصيد اخطاء ضد ابناء حركة فتح المهنيين بموضوع الرياضه والذين لا يستطيعوا التخلف عن تظاهره رياضيه كبيره كونهم جزء من النسيج الرياضي الفلسطيني لذلك فهم قد اخذوا الإذن وسمح لهم بالحضور لهذا الاستقبال القومي الكبير لهؤلاء الرياضيين الذين جاءوا الى قطاع غزه للتضامن معنا ضد الهجمه الصهيونيه واسعاد هذه الجماهير باقامة مباراه على احد الملاعب المدمره والذي استهدفته الطائرات الصهيونيه .

اذا كان هؤلاء الرياضيين والقاده في حركة فتح قد حضروا الاستقبال بتعليمات مباشره من قادتهم ومسئوليهم في الحركه وعلى راسهم وكيلها الحصري اللواء جبريل الرجوب فمن هذا الذي اصدر البيان باسم حركة فتح ووزعه على مواقع الانترنت اكيد الذي اصدره اصدره هكذا جزافا وبدون وجه حق ومسئوليه تنظيميه .

وأعرب د. العامرى فاروق وزير الشباب والرياضة المصري عن سعادته الكبيرة بتواجده على أرض غزة للمرة الأولي ضمن وفد يضم أكثر من شخصية رياضية وإعلامية جاءت من مصر للتأكيد على عمق العلاقات المصرية الفلسطينية.

وقال فاروق إن تلك الزيارة التاريخية ستكرر في المستقبل، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواجداً رياضياً مصريا على أعلي المستويات في غزة.

وأضاف فاروق أن الوفد الذي يضم عدد كبير من رؤساء الاتحادات المصرية سيلتقى مع ممثلي الاتحادات في غزة لوضع آلية للتعاون المشترك فيما بينهما ويأسسوا لمرحلة جديدة من التنسيق والتعاون.

وكانت عبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح عن استنكارها واستغرابها للزيارة التي قام بها وزير الرياضة المصري إلى قطاع غزة دون التنسيق مع الجهات الشرعية الفلسطينية بهدف توقيع اتفاقيات مع جهة غير رسمية، وكذلك الزيارة التي قام بها مسؤول سوداني كبير.

وأضافت فتح، في بيان أصدرته اليوم السبت، ‘إن هذه الزيارات وهذه التصرفات تهدف الى تقسيم التمثيل الفلسطيني وتمزيق الشرعية، وضرب التمثيل الفلسطيني الشرعي خاصة بعد حصول فلسطين على صفة دولة في الامم المتحدة، وحازت على اعتراف العالم بأسره على طريق تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف’.

وتابع البيان: ‘إن هذه التصرفات غير مقبولة وغير مسؤولة ولا يحق لأحد المساس بالتمثيل الفلسطيني ووحدة شعبه، لأن ذلك يؤدي إلى تعزيز الانقسام وخدمة أهداف تسعى لتمرير مؤامرة الدولة ذات الحدود المؤقتة التي تساهم بالتخلي عن القدس’.

وحذر البيان بأن حركة فتح لن تسمح على الإطلاق بالتطاول على الشعب الفلسطيني وتقسيمه.

وأهاب البيان بالجميع المساهمة بوحدة الشعب الفلسطيني ودعم صموده وتعزيز وحدته بما يخدم مصالحه الوطنية.