الي بيحضر ميلاد بقرته بتجيب اثنين يادكتور نبيل شعث

0
227

522540_4248749417149_2089274090_n
كتب هشام ساق الله – طالما انك المسئول الاول عن حفل انطلاقة حركة فتح في قطاع غزه يادكتور نبيل يامفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه والوكيل الحصري الذي يلغي دور كل الكوادر في قطاع غزه واولهم زملائك في اللجنه المركزيه لحركة فتح واعضاء المجلس الثوري ومئات الاف الكوادر في قطاع غزه تفضل وتعال قود المسيره من ارض غزه .

اما ان تقودها على الجوال والانترنت وعبر المندوبين الذين ينقلوا اليك الصوره وانت جالس هناك برام الله فهذا ليس باداء وعمل تنظيمي صحيح والمال الي مابيرعهوش صاحبه كما قال المثل الغزاوي معرض للسرقه والضياع و الي بيحضر ميلاد بقرته بتجيب اثنين يادكتور نبيل شعث .

تفضل واحضر الى قطاع غزه وفاوض حماس وحرك كل الوسطاء وقم بدورك بقيادة اللجان والجماهير اما ان تلغي دور الاخرين وانت جالس في رام الله وتقول انك المسؤول الاول فهذا لن يكون وقطاع غزه وحركة فتح لازالوا احياء ويستطيعوا ان يقوموا بدورهم التنظيمي وتحمل مسؤولياتهم التاريخيه .

وكان قد صرح الدكتور نبيل شعث مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه لصوت راديو القدس ” أنه الوحيد المسؤول عن أقامة المهرجان وما يصرح به في بعض المواقع والأذاعات أنه تم الغاء المهرجان هو عاري عن الصحة “.

وياتي تصريح شعث بعد الاجتماع الذي عقده امس الدكتور زكريا الاغا بصفته عضو باللجنه المركزيه ومكلف بقيادة اللجنه العليا للانطلاقه كونه موجود في قطاع غزه هو الاخت امال حمد واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح واعضاء من الهيئه القياديه لبحث موضوع الانطلاقه وماوصلت اليه الاستعدادات من تشكيل لجان الانطلاقه المختلفه .

كما اشار شعت أننا لم نصل لطريق مسدود لحتي الأن لأقامة مهرجان الثورة الفلسطينية “فتح”علي أرض الكتيبة في غزة وهناك أتصالات مكثفة مع حكومة حماس بغزة”

واكد بأن حركة الجهاد الأسلامي تقوم بدور الوسيط مع حكومة حماس بغزة من أجل أقامة المهرجان علي أرض الكتيبة بغزة..

تعال الى غزه وقود انت المفاوضات مع حركة حماس وحكومة غزه وحرك بدبلوماسيتك التي لايشق لها غبار وحقق انجاز محلي بعد انجازاتك التاريخيه والدوليه الكبيره فغزه وانطلاقة حركة فتح تستحق ان تكون على راس مهامك التنظيميه .

انتهت المهام الدوليه الخارجيه لك وانتهى التصويت وانتهت الجولات المكوكيه لدول العالم من اجل حشد الدعم الدولي والان حركة فتح وقطاع غزه بحاجه الى وجودك بين كوادر القطاع لا ان توكل مهامك واعمالك لاخرين وتاتي مثل البطل الهندي يوم الانطلاقه وتلقي كلمة الانطلاقه وتقول انك حركت كل هذه الجماهير بالريموت كنترول وانت صاحب هذا الانجاز الكبير .