كيف يمكن ان يشارك ابناء حركة فتح كلهم في الانطلاقه ال48

0
488

250305_355866077828202_1341026846_n
كتب هشام ساق الله – سؤال يساله كل ابناء حركة فتح ويسالوا اين هم من التحضير لانطلاقه حركة فتح هذا العام في قطاع غزه لديهم الخبرات والكفاءات والتجربه الماضيه ولديهم ايضا القدره على الحشد والتنظيم ويستطيعوا عمل اشياء كثيره اين هم من هذه المشاركه .

هل فقط عليهم الحضور هم وابنائهم وبناتهم وزوجاتهم وكل من يمونون عليه فقط واعداد الانطلاقه فقط هي حكر على المستويات التنظيميه الرسميه التي في المهمه التنظيميه والتي لاتشكل الا النذر اليسر من هذه الحركه العملاقه .

هل لانهم خارج الهيكليه التنظيميه عليهم الانتظار واذا بادروا تجاه الاخوه في القياده الميدانيه فانهم ليس لديهم أي معلومات وان الامر مقتصر فقط على المكلفين بالمهمه التنظيميه دون غيرهم وحتى الان الصوره غير واضحه يتوجب على اللجان المكلفه العمل باسرع وقت فالوقت يسرقهم والتحضيرات تحتاج الى مزيد ومتسع من الوقت .

اطر الحركه كلها تسال اين نحن من الانطلاقه كيف سيتم اشراكنا في هذه الحفله التي تخصنا جميعا وتمثل تاريخنا كلنا وهي غير مقتصره على مجموعه تتولى المهمه التنظيميه الرسميه والباقين عليهم فقط الحضور الى الانطلاقه في المكان والزمان .

ماذا عن الذين تم اقصائهم ومؤيديهم والعسكريين والمتقاعدين والشبيبه والمراه وكل القطاعات المنسيه في حركة فتح هل تم عمل خطه لاستيعابهم جميعا وتكليفهم في المهام القادمه بكل اللجان المختلفه .

نتمنى ان يكون هناك لدى كل اقاليم قطاع غزه الروح العاليه في انجاح الانطلاقه بالتوجه لكل كوادر الحركه ومناضليها والطلب منهم المشاركه في كل فعاليات الانطلاقه وان يتم اشراك اكبر كم ممكن من هؤلاء الكوادر بروح اخويه عاليه .

هل سنستطيع ان نشرك المراه كما نجحت حماس باخراج مؤيديها ومناصريها من النساء والذين شكلوا الحشد الاكبر في ذكرى انطلاقتها يتوجب ان تخرج الاسر كلها الرجل وزوجته وابنائها وكل العائله للمشاركه في هذه التظاهره الوطنيه الكبيره .

يتوجب ان يفتح الجميع صفحه جديده في تعاملاتهم وخلافاتهم وان يتركوا تلك الخلافات الداخليه بالبيوت وان يكونوا جميعا على كلمة رجل واحد وان لايثيروا بعضهم ويرفعوا صور احد او يهتفوا باسم احد او يتكتلوا بمكان واحد ويسموا انفسهم جمعاة فلان او علتان حتى لايساهموا في افشال الحفل ويتم تحميلهم المسؤوليه عن هذا الامر .

انا اقولها ان اتباع أي احد ان ارادوا ان يظهروا ولائاتهم لاشخاص فلا ياتوا الى هذه الحفله الجماهيريه وكل سيحضر يكون فقط ولائه للقائد الرئيس محمود عباس ولحركة فتح فقط لاغير وان لاترفع أي صوره من الصور في هذه الحفله حتى لا تستخدم من اجل افشال هذه التظاهره الوطنيه الكبيره .

اقول لابناء حركة فتح ان هذه الانطلاقه هي تجسيد واحياء لمسيرة الشهداء الفلسطينيين الذي سفطوا في معارك الثوره كلها وللجرحى وللاسرى ولكل المعذبين المشتتين بالمنافي والذين يبحثون عن حق العوده والانتصار لفلسطين الوطن والهويه .

انجاح الانطلاقه هو مسؤولية كل ابناء حركة فتح جميعا وهي مهمه الكل مكلف فيها بعيدا عن المسميات والاعلام فجماهير حركة فتح ستنطلق في هذا اليوم التاريخي من اجل اعادة الهيبه والحضور لحركة فتح وان جماهيرها لازالت موجوده ولازالت تؤمن بانطلاقة هذه الثوره المناضله .

الانطلاقه هي ليست فقط لحركة فتح بل هي انطلاقه لكل القوى والفصائل الفلسطينيه جميعا فهي عيد وطني كبير يعبر عن بدء الانطلاقه الفلسطينيه المسلحه وهي حكايه وقصه تروى التاريخ الفلسطيني المجيد لشعبنا ينبغي ان يدعى ويشارك فيها كل ابناء شعبنا بغض النظر عن انتمائه التنظيمي والوطني .