مبروك للأخ والصديق والجار العزيز رمزي ابن الشهيد جهاد العمارين خطبته

0
244

2012-12-14-618
كتب هشام ساق الله – دعيت لحفل اشهار الجار العزيز العريس رمزي جهاد العمارين على ابنة عمه ايه العمارين وذهب بصحبة اخي وصديق العزيز محمد جوده النحال ابوجوده عضو المجلس الثوري لحركة فتح الى شارع وداي العرايس الذي يفصل بين حيي الشجاعيه والزيتون وهناك استقبلنا استقبالا حافلا من الاخوه والاصدقاء ال العمارين وابناء حركة فتح وتلاميذ واصدقاء الشهيد القائد جهاد العمارين .

امتلىء المكان على اخره ووضعت كراسي في جنبات المظله الكبيره التي تقطن فيها عائلة العمارين وعاش فيها الشهيد القائد جهاد العمارين فترات طويله منذ قدومه الى قطاع غزه حتى استشهاده وبنى هناك بيت وسط العائله وفي هذه المكان الاخضر البعيد عن الازدحام ودائما زوجته وابنائه يقضوا ايام الاجازات فيه .

العريس رمزي جهاد العمارين يتوسط اعمامه واصدقاء ابيه ويسلم على الزوار والمهنئين الذين تدافعوا للمشاركه المفرحه في خطبة ابن صديقهم وجارهم وقائدهم المناضل الشهيد جهاد العمارين وخاصه وان رمزي اكبر ابنائه الذكور .

جميل هو الوفاء من كل من دعي الى حضور هذه المناسبه المفرحه لعائلة واصدقاء ال العمارين والوفاء لقائد كبير بحجم المناضل والشهيد جهاد العمارين مؤسس كتائب شهداء الاقصى واحد الاسرى المحررين من سجون الاحتلال وقائد من قادة الكفاح المسلح قبل وبعد السلطه الفلسطينيه والذي اغتالته قوات الاحتلال الصهوني هو وابنه شقيقته الاخ الشهيد وائل النمره الذي قضى معه.

والعريس العزيز رمزي العمارين هو من مواليد 17/4/1993 ولد في ذكرى يوم الاسير الفلسطيني في تونس وعاد الى ارض الوطن مع والده الذي عاد عنوه غصبن عن قوات الاحتلال في سيارة الشهيد الرئيس ياسر عرفات لحضور المجلس الوطني الفلسطيني في غزه حيث اغلقت قوات الاحتلال في حينه معبر رفح وطالبت بمغادرة الشهيد ارض القطاع ووعدت بعودته بعد ايام وفعلا عاد وبعد ايام عادت اسرته الى غزه .

ورمز تلقى تعليمه الابتدائي في مدرسة الشجاعيه والاعداديه في مدرسة الحرية بالزيتون والثانويه في مدرسة خليل الوزير الثانويه للبنين وحصل العام الماضي على شهادة الثانويه العامه والتحق في جامعة الازهر كلية حقوق .

الاخت ام رمزي زوجة الشهيد جهاد العمارين احد الناشطات على شبكة الانترنت دعت كل زوار صفحة الشهيد جهاد العمارين ولبى النداء اخوه من كتائب شهداء الاقصى بكل مسمياتها وممن عملوا وتتلمذوا على يد الشهيد ابورمزي وفاء والتزاما لابنه ولزوجته الصابره ولعائلته المناضله وكان لافت حضورهم وتواجدهم في التسليم واستقبال الضيوف وبكل جنبات المكان .

الف مبروك للاخ والصديق والجار العزيز رمزي ابوجهاد والف مبروك للاخت ام رمزي وشقيقاته وازواجهم وعقبال صديق ابني محمود جهاد العمارين الصغير بالنجاح والعروس ان شاء الله .

تمنياتنا للاخ رمزي باستكمال فرحته والزفاف على عروسه بداية الصيف القادم وبالرفاه والبنين ان شاء الله ودامت افراح الاهل والاخوه والاصدقاء ال العمارين عامره بالافراح ان شاء الله .