يتوجب توسيع اللجنه التحضيريه لحفل انطلاقة حركة فتح

0
256

522540_4248749417149_2089274090_n
كتب هشام ساق الله – اللجنه التحضيريه لحفل انطلاقة حركة فتح في قطاع غزه بعد غياب 5 سنوات عن اقامة هذه الذكرى العزيزه على قلوب كل ابناء شعبنا الفلسطيني وبمقدمتهم ابناء حركة فتح وفصائل العمل الوطني والاسلامي ينبغي ان يتم توسيعها لتشمل قيادات خارج الهيئه القياديه الموجوده حاليا وضم اليها قيادات من فصائل العمل الوطني .

انتظار الجماهير الفلسطينيه لحفل انطلاقة حركة فتح بعد هذا الغياب يستوجب التحضير بشكل ممتاز حتى تخرج هذه الذكرى بما يليق حركة فتح والكفاح المسلح والانطلاقه الفلسطينيه وهذا التاريخ الفلسطيني الطويل الذي يروي حكاية شعب حمل البندقيه وخرج يقاتل .

يتوجب ان لا تقتصر اللجنه التحضيريه على اعضاء الهيئه القياديه الحاليين الموجودين في المهمه التنظيميه وان يتم اضافة قيادات كبيره في حركة فتح اعضاء في اللجنه المركزيه لحركة فتح مقيمين في قطاع غزه وكذلك اعضاء بالمجلس الثوري للحركه وكذلك قيادات تنظيميه مناضله لديها خبره كبيره في هذا العمل التنظيمي الصعب امثال الاخ دياب اللوح وعبد الله ابوسمهدانه وهشام عبد الرازق وغيرهم الكثير من هؤلاء الخبراء بالاحتفالات الكبيره .

ويتوجب ايضا ان يتم اضافة شخصيات وطنيه من فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه واشراكهم في عرس الشعب الفلسطيني والكثير منهم معنى بحفل الانتفاضه اكثر من ابناء حركة فتح انفسهم وشخصيات مشهود لها بالانتماء الوطني العالي .

شاركوا الجميع بتحمل مسئولياتهم الوطنيه والتنظيميه منابناء الحركه او من حلفاء الحركه التاريخيين فالمناسبه تهم الجميع والكل يتمنى نجاحها وتحقيقها لاهدافها الوطنيه والتنظيميه الكبيره .

هذه المشاركات الواسعه في التحضير للانطلاقه تنجح هذا الحفل الكبير وتظهره بالشكل اللائق بتاريخ حركة فتح وتوسع دائرة المشاركه في هذا العمل الوطني الكبير ويتوجب ان يتم استقبال هذه النصيحه بصدر رحب حتى يتم انجاح هذه التجربه الوطنيه الكبيره .

كلنا امل ان يتم تقبل هذه الملاحظه والاقتراح وان يتم الاخذ به انجاحا لانطلاقة المارد الفتحاوي الكبير الذي خرج وغطى الدنيا ثوره ونضال وتضحيه وعلم كل فصائل الثوره الفلسطينيه الوطنيه والاسلاميه كيف يكون النضال .

رحم الله الشهيد القائد ياسر عرفات مفجر هذه الانطلاقه الخالده ورحم كل شهداء شعبنا وشفى الله كل الجرحى واطلاق سراح كل الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني وكل عام وكل ابناء شعبنا بالف خير وبركه بهذه المناسبه العظيمه .