والد الطفل عدنان فادي عوني ابوسويرح يناشد الاخ الرئيس باستكمال علاج ابنه

0
176

NTU5ODY=
كتب هشام ساق الله – منذ ان ولد الطفل عدنان فادي عوني ابوسويرح وتم اكتشاف خلل في تكوين جسمه وهو نفص في انزيم تكسير الدهون طويلة السلسله وعانى من مشاكل صحيه كثيره معقده حتى تم تحديد المشكله وطوال هذه المده والعائله تعاني من الحصول على التحويلات اللازمه من اجل علاج طفلها فلم تترك بابا الا وطرقته .

حين يتم اللجوء الى فخامة الرئيس محمود عباس تكون المشكله قد وصلت في تعقيدها الى مرحله لايمكن حلها الا باصدار تعليماته الكريمه للجهات المعنيه من اجل ان تتابع مهامها وعملها ويتم التكفل بهذا الطفل واستكمال علاجه باسرع وقت .

الطفل عدنان يبلغ من العمر ست سنوات تم تحويل امس الى مستشفى اخلف داخل فلسطين التاريخيه بعد ان عانى من غيبوبه وصعوبة في حالته الصحيه وحسب التحويله فانه سوف يقضى بهذه المستشفى هو والدته 21 يوم ولكن والده والاسره تريد ان يتم مواصلة علاج مشكلته وحلها بعد تحديد المشكله ومواصلة استكمال حلها بشكل نهائي .

العائله تقول انه سيتم اعادته الى غزه بعد انتهاء المده الخاصه في التحويله الحاليه بدون ان يتم حل المشكله نهائيا لذلك فهم يطالبون فخامة الرئيس اصدار تعليماته لوزارة الصحه الفلسطينيه باستكمال علاجه حتى يعود هذا الطفل الى روضته وقد استكمل علاجه وشفي ان شاء الله من مرضه .

الوالد يقول انه ليس له الا الله والرئيس محمود عباس بعد ان ضاقت به كل السبل والطرق وبعد ان قام بعمل كل مايمكن ان يعمله والد لطفله ضمن الامكانيات المتاحه له فقد تواصل على شبكة الانترنت مع اكبر المستشفيات الالمانيه التي تتابع مثل حالة ابنه وحصل على موعد معها واستطاع الحصول على فيز للسفر له ولولده ولكن حالته انتكست اثناء الحرب على غزه وتجمعت مياه على الرئه ولم يستطع الطفل السفر ودخل في حاله صعبه مما اضطرهم الى ادخاله لمستشفى الرنتيسي للاطفال في غزه مدة17 يوم بالعنايه المركزه .

كلنا امل وثقه بفخامة الرئيس القائد محمود عباس بان يصدر تعليماته لمساعدة هذه العائله الحائره والتي ترجو السلامه لابنها المعذب الذي لم ينعم بطفولته بسبب مرضه وعلاجه طوال حياته .

هؤلاء الاطفال لهم حق الاولويه في تلقي العلاج واتمامه حتى النهايه حتى لاتعود حالتهم تتدهور من جديد وتنفق اموال السلطه هدرا بدون ان يتم استكمال العلاج حتى النهايه في المستشفى المحول اليها .

وقد شخص الحاله قبل عدة شهور مستشفى اشنايدر الإسرائيلي ان ابنه يحتاج إلي زراعة كلية جديدة له حتى يتغلب على مشكلة الفشل الكلوي المزمن وما يصاحبه من صعاب خصوصا في عملية النمو وربما يتم زراعة نخاع للعظم للتغلب وعلاج المشكلة الايضية الموجودة لديه وهذا إن تم يجب أن يحدث في مكان و زمن واحد.
طلب المستشفى توفير متبرع للكلية حتى تتم عملية الزراعة للطفل خلال شهر تقريبا لان حالته الصحية تسوء ووظائف الكلية بارتفاع (وتأثر على الطحال والكبد) فقررت التبرع له بكليتي وأجريت كل الفحوصات ألازمه في مستشفى دار الشفاء بغزة وتم ارسالها إلى المستشفى الإسرائيلي الذي قرر بدوره بلزوم حضوري مع الطفل لاستكمال الفحوصات ولم يتم الامر .

سبق ان قام والد الطفل بارسال مناشده للمكتب الرئيس ويعرف موضوع الطفل الاخ الدكتور مدحت طه مسئول الملف الصحي بمكتبه وتابع الحاله مع والد الطفل اول باول نتمنى ان تصل هذه المناشده الى فخامة الرئيس وان يصدر تعليماته المباركه بانقاذ حياة هذه الطفل التواق الى الحياه وعيش طفولته .

للاتصال بوالد الطفل عدنان فادي عوني ابوسويرح والاستفسار منه عن كل المطلوب برجاء ان يتم الاتصال على رقم والده 0598174297