السن بالسن والعين بالعين والبادئ اظلم

0
253


كتب هشام ساق الله – لن يستمر شعبنا على الصمت على أفعال المستوطنين فلابد من كل فعل رد فعل اقوي منه واعتداءاتهم المتكررة بمحاولة صدم فلسطينيين باستمرار ستؤدي الى ردود فعل وإبداع من جانب الفلسطينيين سواء كانوا منظمين او غير منظميه في صفوف تنظيمات فلسطينيه فالانتقام وردات الفعل حق مشروع .

أوردت وسائل الإعلام الفلسطينية قبل قليل أخبار عاجله عن سيارة فلسطينية حاولت ان تدهس جنديين إسرائيليين غرب رام الله ولاذت بالفرار وهذا الأمر سيتكرر كثيرا خلال الأيام والشهور القادمة وسيكون هناك ضحايا بالجانب الصهيوني اكثر من ضحايا الفلسطينيين من هذه الافعال.

لديهم مجانين ولدينا عقلاء يمكن ان يتم وصفهم بالمجانين ان احتاج الامر الى ترير افعالهم لديهم منفلتين ولدينا أبطال منضبطين وملتزمين يمكن أيضا ان نبرر أفعالهم ونستوعب أعمالهم ان قاموا بردات فعل ضد الكيان الصهيوني وجنوده ومستوطنيه .

لعل الصفقة الاخيره وماتحرر منها من فدائيين قاموا بقتل صهاينه استطاعوا الخروج من السجون الصهيونية رغما عن انف قوات الاحتلال خرجوا للحرية بعد قضاء سنوات طويله في داخل السجون يعانون الان خروجهم يعطي كل المقاومين حافز قوي لاستمرار النضال ضد المحتلين .

لقد خرج قبل ايام خليل ابوعلبه السائق الذي عمل بشركة أيجد الصهيونيه بعد اعتقال دام 10 سنوات والمحكوم بالسجن مدى الحياه ثماني مرات حين قرر ان ينتقم للضحايا الكثر من ابناء شعبنا الذين قتلتهم الة العدوان الصهيونيه وهؤلاء الحاقدين من جنود الاحتلال استطاع هذا البطل بلحظه ان ينتقم ويقتل 8 جنود صهاينه من خلال اندفاعه بالباص تجاه موقف مخصص للجنود الصهاينه بشكل بطولي وصدم كل من لاقاه بطريقه حتى تم إيقافه وإصابته بجراح أدت الى قطع قدمه .

كثيرون هم الذين انتقموا لشعبهم في لحظات غضب وقاموا بأفعال واعمال وطنيه ادت بهم الى السجن لسنوات طويله وهاهم قد خرجوا من السجن الى الحريه وشعبهم استقبلهم استقبال الابطال الفاتحين ولم ينسى افعالهم الوطنيه وهذه البطوله النوعيه لهم .

لينتظر الصهاينه ومستوطنيهم افعال وردات افعال على انفلات قطعان مستوطنيهم الاغببياء الذين يقومون بحرق المساجد واطلاق خنازيرهم على اراضي المواطنين بالضفه الغربيه ومحاولة دهش ابرياء فلسطينيين بشكل هستيري .

وحوادث دهس المستوطنين لأطفال وشيوخ وشبان فلسطينيين تصاعدت بشكل كبير وتدل على ندالة افعال هؤلاء الصهاينه الجبناء الذين يقومون بترويع ومحاولة اصابة الامنين الذين يمرون على الطرق ومباغتتهم فهذه أفعال الجبناء ولكنهم سيذوقون من نفس الكاس وسيواجهون هجمات نوعيه من فلسطينيين ينتقمون من افعال المنفلتين من المستوطنين .

ابحث في الشبكه العنكبوتيه عن دهس مستوطنين وستجد كم هائل من اللقطات على اليوتيوب ومحاولات المستوطنين موثقه بشكل واضح سواء كانت من فلسطينيين التقطوا تلك الصور او مستوطنين يتباهون بفعلتهم .

وكانت قد قالت مصادر طبية فلسطينية ان صبيا فلسطينيا قتل اثر دهسه بسيارة مستوطن في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

واضافت المصادر، حسب ما نقلته وكالة رويترز، ان سيارة اسعاف اسرائيلية نقلت فريد جابر، 8 سنوات، الى مستشفى في القدس لكنه توفي متاثرا باصابته.