الأستاذ الصحافي رائد النمس اقتضينا التنويه

0
68

hesham
كتب هشام ساق الله – ارسل الي على مدونتي الاحتياطيه مشاغبات سياسيه الاستاذ الصحافي رائد النمس ملاحظه يقول فيها ” ارجو يا استاذ هشام ان تنوه للمصدر الذي نقلت منه الموضوع الاصلي بدلا من كتابة اسمك عليه , وذلك من باب الامانة الصحفية , فالموضوع كتت انا شخصيا قد نشرته في وسائل الاعلام منذ اسبوع , وانت نقلته حرفيا ( نسخ ولصق ) مدونا باسمك , لذا اقتضى التنويه والاخطار ” .

وللامانه الصحفيه اردت ان اطلع كل زوار مدونتي عليها موضحا اني كنت امر في حي تل الهوا وشاهدت موقع المستشفى الميداني المغربي والتقيت باحد العاملين فيه من الشباب وقال لي ان المستشفى يقدم خدمات طبيه ب 16 تخصص مع الدواء لمن يريد ان ياتي .

شاهدت حجم الاقبال على المستشفى واعداد كبير من النسوه يحملوا اولادهم واغلاق لجانب من الشارع وبحثت على شبكة الانترنت عما كتب حول المستشفى المغربي الميداني فوجدت جمله من المواضيع المكتوبه عنه اخترت افضل ماهو موجود حتى اعرف عن هذا المستشفى ولعلي استحسنت ماكتبه الاستاذ الصحافي رائد النمس في خبره .

لم اقصد ان اسرق المعلومات التي اوردها الاستاذ الصحافي رائد النمس او ان اغيب دوره فقد كتب عن الموضوع العديد من الاخوات والزملاء الصحفيين وانا اخذت معلوماته التي كتبها كخلفيه للخبر وليس كمقدمه للموضوع الذي كتبته على مدونتي من اجل المساعده بالتعريف على هذا المستشفى الذي يقدم خدماته مجانا للمواطنين .

انا اسف جدا اخي الصحافي رائد النمس على اني لم اكتب اسمك كمرجع للموضوع الذي كتبته فانا لم اكتب مقال اكاديمي او بحث جامعي حتى انسى الاشاره لك في الحواشي اعذرني على ماجرى .