أبا عمار إلى رحمة الله وحسبي الله ونعم الوكيل

0
236


كتب هشام ساق الله – تم فتح قبر الرئيس الشهيد القائد ياسر عرفات واخذ عينات منه ولم يتم تحريك الجثمان لذلك لن يتم اقامة مراسم اعادة دفن مره اخرى واخذت العينات لكل من يطلبها من يطلبها من الخبراء الروس والفرنسيون والسويسريون نقول لك اخانا ابوعمار رحمك الله واسكنك فسيح جنانه فقد قام بعمل يفترض كان ينبغي ان يقوموا فيه قبل ثماني سنوات .

مايقام الان من اخذ عينات والتحقيق باستشهاد القائد الرئيس ياسر عرفات كان ينبغي ان يتم قبل ثماني سنوات حين فاضت روحه الى العلي القدير وتم تشكيل لجان تحقيق رسميه قامت بالدور الموكل لها والاستعانه بخبراء في التحاليل والتشريح وغيرها حتى يتم اثبات حقيقه واضحه وضوح الشمس ان من قام بقتل الرئيس هم الصهاينه دولة الاحتلال .

وانا اتابع اخبار فتح قبر الرئيس بكيت لان هذا الرجل العظيم لايستحق منا هذا التهاون وهذا الذي يجري وترحمت عليه طوال تلك الساعات وفي كل مره اقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من قصر بهذا الرجل ولم يوفيه حقه او يعطيه قدره .

دائما نحن نتاخر ودائما نقصر بحق العظماء من قادة شعبنا فهذا الرجل كان يستحق ان لايفتح قبره الا بنقل جثمانه الطاهر الى الدفن في المسجد الاقصى وبمدينة القدس كما اوصى وكان دائما يتمنى ولكن فتحنا قبره لناخذ عينات من جسده الطاهر .

الله اعلم هل هذه العينات ستثبت الحقيقه الناصعه بان الشهيد ياسر عرفات قتل مسموما من قبل الكيان الصهيوني او ان ادوات الجريمه انتهت بفعل الزمن حسبما يتحدث علماء كثيرون انه لن يتم الاثبات بعد ثماني سنوات ان كان مقتولا او مات ميته عاديه .

نتمنى ان لاتتحول تلك التحاليل الى اثبات عكسي يتم تبرىء الكيان الصهيوني من دم الشهيد ياسر عرفات او واذا صح واثبتت تلك العينات انه استشهد بالسم كما كلنا نعرف فهل سيبقى الوقت الذي يتم القاء القبض على قتلته ومن ساعدهم من الفلسطينيين كما الكل يقول .

اعود واقول حسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون رحمك الله اخي الشهيد الرئيس ياسر عرفات في كل لحظه وكل دقيقه وكل ساعه وكل يوم حتى نلتقي يوم القيامه ويعرف الجميع انك قتلت من قبل الكيان الصهيوني .

أصدر رئيس لجنة التحقيق الفلسطينية الخاصة باستشهاد الرئيس ياسر عرفات، اللواء توفيق الطيراوي البيان التالي:

لقد سارت الأمور المتعلقة بأخذ العينات من جثمان الشهيد ياسر عرفات حسبما هو مقرر، وقد أخذ الخبراء الروس والفرنسيون والسويسريون العينات المطلوبة من الجثمان دون أن يتم رفع الرفات من مكانها، بموافقة وإجماع الخبراء.

وبما أن الجثمان لم يرفع من مكانه فقد ألغيت مراسم إعادة الدفن وسيستعاض عنها بوضع أكاليل من الزهور من جانب أعضاء اللجنتين التنفيذية والمركزية والقيادة الفلسطينية عند الساعة الواحدة بعد الظهر، فيما سيعقد اللواء الطيراوي ورئيس اللجنة الطبية عبدالله البشير ووزيري الصحة والعدل مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء في مقر المقاطعة بدلا من الساعة الخامسة من مساء اليوم.