أعيدوا خطوط الانترنت التي قطعتوها في قطاع غزه يا شركة حضارة

0
165


كتب هشام ساق الله – قامت شركة حضاره احدى شركات مجموعة الاتصالات بقطع خطوط مجموعه كبيره من اشتراكات مواطنين فلسطينيين بسبب عدم دفع الاشتراكات على خطوط الانترنت وهي تعرف ان المواطنين لايستطيعون الذهاب الى شركاتهم لدفع الاشتراكات بسبب الحرب .

كما ان مقرات الشركه مغلقه منذ بدء الحرب على قطاع غزه فقد اتصل بي عدد كبير من الاصدقاء يشكون قطع خطوط الانترنت الخاصه بهم وعدم متابعتهم اخبار الحرب والدخول الى شبكة الانترنت والحديث ومتابعه نشاطاتهم على الانترنت وطمئنة اقاربهم خارج الوطن .

شركة حضاره اكبر الشركات التي لديها زبائن في قطاع غزه وهذا التصرف يتناقض مع موقف شركة الانتصالات الفلسطينيه التي اعلنت انها اعادة خطوط المواطنين الذين لم يدفعوا ماعليهم حتى تتنتهي الحرب وتتحسن الظروف .

شركات انترنت ارسلت رسائل الى مشتركيها ومن ضمنها الشركه التي اشترك فيها ابلغتهم بانها لن تقطع خطوط الانترنت عن زبائنها حتى تنتهى ظروف الحرب خلال الفتره القادمه .

فش شيء بيروح ياحضاره يمكنكم القيام بهذه الخطوه بعد ان تتوقف الاحداث للذين لم يدفعوا لكم المبالغ المستحقه عليهم فش شيء بيروح عليكم باختصار تعاملوا مع الحدث بموقف وطني وكونوا الى جانب ابناء شعبنا الفلسطيني .

نتمنى ان تعيد شركة حضاره كل الخطوط التي قامت بقطعها باسرع وقت وان لايتم قطع أي خط بسبب عدم دفعه الاشتراك حتى تنتهي الاحداث ويستطيع المواطن ان يدفع بسهوله ولايعرض نفسه للخطر الصهيوني ان تحرك .