كفى يا قناة الجزيرة حياديه

0
183


كتب هشام ساق الله – تستضيف قناة الجزيره القطريه الناطق العسكري باسم الجيش الصهيوني وهو يتحدث ويطلق مصطلحات يتهم فيه المقاومين الفلسطيين بالارهاب ويتحدث بمصطلحات صهيونيه ضد شعبنا الفلسطيني بشكل قشعر ابدان كل من استمعوه من ابناء الامه العربيه على امتداد الوطن

الجنرال يواف مردخاي هذا المجرم الارهابي الذي يتحدث عن صفات حميده يتمتع بها الجيش الصهيوني وانهم ضد الارهاب وينصحوا شعبنا الفلسطيني بالابتعاد عن المقاومين ويقومون بالاتصال ب 20 الف هاتف فلسطيني عبر اسطوانه يطالبوهم بالابتعاد عن مواقع القتال .

ويتحدث هذا المجرم عن سماحة وانسانيه هذا الجيش القاتل الذي قام بقتل مجموعه من الاطفال كان اخرها طفله قتلت عمرها 10 سنوات وطفله اخرى قطعت يدها واستهداف الشيوخ والنساء والاطفال والمباني والمدارس .

يكفي ياقناة الجزيره هذه الحياديه الاعلاميه واستضافة هذه النوعيه من هؤلاء القتله واعطاهم الفرصه بالحديث عبر وسائل الاعلام وازعاج واستفزاز الجماهير العربيه التي تتابع اخباركم وتغطيتكم هذا العدوان بالبث المباشر .

ليس لهذا الحد يتم منح هؤلاء القتله مساحه حتى يعبروا عن انسانية الجيش الصهيوني ورغبة قادتهم بعدم استهداف المدنيين واسف هذا المجرم لاصابة البعض وتصوير الجيش الصهيوني بانه جيش انساني لايقوم بارتكاب الجرائم وفقط يستهدف المقاومين .

هذه المعركه تتطلب فضح الكيان الصهيوني وتركز الصوره على دم الاطفال واستهداف الشيوخ والاطفال والنساء وصور الدم المتدفق من اجساد الاطفال وهذه الصور البشعه وتوجيها للمجتمع العربي والاسلامي من اجل تحريضهم للخروج لتاييد الشعب الفلسطيني والضغط على حكوماتهم من اجل مساندة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزه .

الرد على هذا المجرم يكمن بالصور التي صورتها وسائل الاعلام والذي يظهر همجية الجيش الصهوني وانسانيه جيشه وعمى طائراته التي تصيب الاطفال وتهدم البيوت ورواية هذا الكيان الغاصب تنقلها التلفزيونات الحياديه جدا ووسائل الاعلام الاجنبيه .