واه معتصماه واه اسلاماه واه عرباه

0
164


كتب هشام ساق الله – عدوان جوي وبحري وبري وقصف واستهداف للمدنيين الفلسطينيين واغتيال مواطنين فلسطينيين في عمليه عسكريه سافره وسط بث مباشر تقوم به تلفزيونات عربيه واجنبيه لهذا العدوان الصهيوني السافر الذي يستهدف الانسان الفلسطيني .

اغتالت اليوم الطائرات الصهيونيه الغادره المناضل الشهيد احمد الجعبري نائب القائد العام لكتائب عز الدين القسام اثناء سيره بسيارته هو ومرافقه في شارع عمر المختار وتم نقل عملية الاغتيال عبر وسائل الاعلام الصهيونيه بشكل اجرامي .

هذا العدوان يدعونا الى طلب الغوث والمساعده والدعم من المسلمين والعرب وكل العالم الحر وخاصه الدول المجاوره لنا لوقف هذا العدوان الصهيوني الغاشم وتقديم يد العون والمساعده لشعبنا الفلسطيني وخاصه وان وزارة الصحه الفلسطينيه في حكومة غزه اعلن انه هناك نقص حاد في الادويه والمعونات الطبيه المستخدمه في اسعاف وانقاذ الجرحى .

بلغ عدد الشهداء منذ بدء العمليه الصهيونيه حتى الان 10 شهداء في هجمات استهدفت منازل فلسطينيه وسيارات مدنية ودرجات ناريه واستشهدت طفله تم رفعها من تحت الانقاض تبلغ من العمر 7 سنوات تدعى رينان عرفات حين استهدف بيت بجوار بيتها وكذلك الطفل عمر المشهراوي تم العثور عليه تحت انقاض منزله الكائن بحي الصبره .

هذا العدوان سيتصاعد رويدا رويدا حيث اعلنت قوات الاحتلال الصهيونيه عن بدء عملية عسكريه متدحرجه اطلقت عليها اسم عامود السحاب ستستهدف كل ماهو فلسطيني يتحرك بعد ان اعلنت استدعاء الاحتياط والذي سيبدا الليله في اشاره لامكانية شن هجمات بريه على مواقع فلسطينيه محدده يمكن ان تتطور وتحتل اجزاء من قطاع غزه .

امراه نادت الخليفه العباسي في الزمن الغابر من مدينة عموريه ووصل ندائها عبر الركبان وابلغوه الى الخليفه الذي سير جيوش اسلاميه لتلبية نداء هذه الامراه واليوم الشعب الفلسطيني يتعرض للعدوان امام مشاهد العالم الاسلامي والعربي والعالم الحر دون ان يتحرك احد ليوقف هجمات الكيان الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني .

للشعب الفلسطيني الحق في الرد على هذا العدوان بكل ما اوتي من قوه وامكانيات لكي يرد على العدوان الصهيوني الغاشم فقد انطلقت اعداد كبيره من الصواريخ باتجاه الاراضي الفلسطينيه المحتله والتي تقيم دولة الكيان الصهيوني مدنها وقراها على تلك الاراضي .

الدم بالدم واغاثة وانقاذ الشعب الفلسطيني يتوجب ان يحرك الضمائر الاسلاميه والعربيه لكي ينقذوا شعبنا من الاستفراد فيه وقتل الاطفال والنساء والشيوخ والشباب واصابة اعداد كبيره من الجرحى وتدمير البنى التحتيه الفلسطينيه والمرافق الحيويه .

هل من مغيث لشعبنا الفلسطيني يقوم به دول الربيع العربي والدول التي تدعي ايمانها بحقوق الانسان والحريه هل سيتحرك مجلس الامن ويصدر قرارات بوقف العدوان هل ستتحرك مراكز حقوق الانسان الدوليه والعربيه والفلسطينيه في اقناع العالم الحر بهذا العدوان الغاشم وهذه الغطرسه الصهيونيه التي يتوجب الوقوف امامها والرد عليها .

شاهدوا صور الاطفال وكبار السن وهم يتحركوا وسط الدم النازف ويمشون بواسطة ادوات مساعده يتم اخلائهم بصعوبه من بيوتهم المدمره شاهدوا هذه الصور الاليمه والصعبه التي تبث عبر وكالات الانباء العالميه لهذا العدوان الصهيوني الغادر الذي يبث بث مباشر على كل وسائل الاعلام .

المطلوب ان يتوحد شعبنا بكل مكان وان يستفرد بنا ويهبط من عزائمنا وينال من وحدتنا وجبهتنا الداخليه مزيدا من الوحده والتنسيق والتكاتف حتى تمر هذه العاصفه الصعبه وهذا العدوان الغادر .

فالكيان الصهيوني ورئيس وزرائه بنيامين نتنياهو يريد ان يفوز بالانتخابات القادمه هو وزميله المجرم افيجدور ليبرنان على حساب الدم الفلسطيني النازف واعداد الشهداء والجرحى الكبير ومايخلفه من دمار في البنيه التحتيه فحربنا معهم حرب دينيه يتوجب ان يتم تقديم الاغاثه لشعبنا من المسلمين والعرب حتى لايتم ابادة شعبنا من هؤلاء المجرمين القتله .

وقال الناطق باسم الصحة أشرف القدرة ن حصيلة ضحايا العدوان هي7 شهداء و 30 جريحًا بينهم 3 اطفال أصيب بحروق.منهم احمد الجعبري ومرافقة محمد الهمص,,

واعلن استشهاد الطفلة رنان عرفات البالغة من العمر 7 سنوات خلال قصف حي الزيتون

واستشهد الطفل الرضيع عمر المشهراوي عام واحد في غارة

كما استشهد محمد هادي الكسيح وعصام محمود ابو المعزة

وإستهدف القصف موقع ابو جراد في مدينة غزة اضافة انباء عن استهداف جديد في حي الشجاعية بمدينة غزة

أعلن الجيش الاسرائيلي ونجمة داود الحمراء حالة التأهب القصوى على مسافة 40 كيلو متر عن حدود غزة عقب تهديد حركة حماس بحرق مدينة “تل أبيب” ، فيما أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال أن اغتيال الجعبري هو البداية والقائمة مليئة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بان قائد هيئة الأركان العسكرية بني غينس ووزير الحرب أيهود باراك صادقا على عملية الاغتيال.

وأضاف المتحدث كل من كانوا مع الجعبري في السيارة قتلوا، معتبراً أن هذه الضربة هو ضمن ضربات صعبه ستتلقاها حركة حماس وباقي الفصائل الفلسطينية، وأن الجعبري هو الهدف الأول فقط.

وقال :” نحن بدأنا القصة ولا نهاية لها وسنواصل الاغتيالات ضد كل المنظمات في قطاع غزة فالجعبري قاد العمليات االعسكرية ضد إسرائيل والمسؤول عن أسر الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط وهو من أعاده لأهله في صفقة تبادل.

أعلن أوفير جولدمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الحكومة استعدت لكل الاحتمالات المترتبة على عملية غزة بما فيها تجنيد قوات الاحتياط.

وقال جولدمان عبر حسابه على تويتر: “كل الاحتمالات مفتوحة وواردة بما فيها الاجتياح البري وقد اتخذنا التدابير اللازمة لهذا الغرض بما فيها تجنيد قوات الاحتياط”.

وأفادت مصادر عبرية أن سلاح الجو الإسرائيلي كثف من عدد بطاريات القبة الحديدية في المناطق الجنوبية

ذكرت وكالة فرانس برس أن الجيش الإسرائيلي يعلن استعداده لعملية برية في قطاع غزة# إذا اقتضى الأمر”..

وذكرت صحيفة “يديعوت” العبرية أن الجيش الاسرائيلي يحشد قوات كبيرة على حدود غزة

وقال عضو الكابينت جدعون ساعر انه سيتم نغيير قواعد اللعبة في الجنوب وأنه بغير القوة الكافية لم تكن تلك القواعد لتتغير..

وذكرت قناة “العربية” ان الجيش الاسرائيلي رفع مستوى التأهب على كافة الجبهات و القوات البرية الإسرائيلية قد تدخل غزة في المرحلة الثانية من العملية…

نشر الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، فيديو يوضح عملية استهداف سيارة أحمد الجعبري، قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وهي العملية التي لقي فيها الجعبري ومرافق له.