شركة الاتصالات الفلسطينية تعمل وفق اتفاقيات أوسلو

0
57


كتب هشام ساق الله – اتصلت اختي على استعلامات شركة الاتصالات الفلسطينيه طالبه رقم مستشفى ماريوسف بالشيخ جراح في بمدينة القدس المحتله للاطمئنان على صديقتها المحوله الى تلك المستشفى من وزارة الصحه الفلسطينيه ولم يتم اعطائها الرقم من قبل الموظفين بسبب كون المستشفى في داخل القدس المحتله .

اتصلت اختي تطلب مني ان اتصل باحد الاصدقاء واتي لها برقم مستشفى مار يوسف بالقدس وقلت لها اتصلي على 144 استعلامات شركة الاتصالات الفلسطينيه قالت اتصلت ولم يعطوني اياه وهو غير موجود لديهم بسبب كون المستشفى داخل مدينة القدس .

اتصلت انا على الموظف وبالمناسبه المكالمه مسجله ويستطيع عمارهم الرجوع اليها وسالت الموظف عن رقم تلفون مستشفى ماريوسف سالني الموظف اين تقع المستشفى قلت له في مدينة القدس المحتله بحث على الكمبيوتر وقال لي تقع قبل الجدار ولا في داخل مدينة القدس قلتله في منطقة الشيخ جراح بمدينة القدس .

رد علي قائلا غير موجوده قلت له مش القدس عاصمة الدوله الفلسطينيه المستقله وانتم شركة الاتصالات الفلسطينيه يتوجب ان يكون الرقم موجود لديكم فقال انه غير موجود وادركت بان شركة الاتصالات تعمل وفق اتفاق اوسلو واسقطت مدينة القدس من حساباتها كلها .

مدينة القدس عاصمة الدوله الفلسطينيه المستقله ارقام اهلها يتوجب ان يتوفروا في استعلامات شركة الاتصالات وكذلك ارقام كل شعبنا الفلسطيني داخل حدود فلسطين التاريخيه والقضيه سهله جدا بالامكان الحصول على اسطوانه فيها الارقام من الدليل الصهيوني .

فتحت الكمبيوتر وكتبت مستشفى مار يوسف بالقدس وخرج عليه فورا الرقم والعنوان وكل المعلومات فالقصه ليست صعبه ولكنها تقع ضمن العيب في عمل شركة الاتصالات الفلسطينيه واستعلاماتها ان لا توجد ارقام مستشفى تقوم وزارة الصحه الفلسطينيه بالتحويل عليه والمستشفى تقع في منطقة الشيخ جراح وهي مستشفى فلسطيني وان كانت ادارته تتبع الكنيسه الكاثوليكيه .

مستشفى مار يوسف ( الفرنساوي )
العنوان: ش. راغب النشاشيبي رقم 13,
الشيخ جراح, القدس
التليفون: 02-5911911

انظروا الى العنوان والشارع هم عناوين فلسطينيه ومنطقةالشيخ جراح تقع في وسط القدس وبحي كله عرب كان اجدر بشركة الاتصالات ان تضع جميع المستشفيات التي تحول اليها وزارة الصحه الفلسطينيه لتساعد المواطنين الفلسطينيين في الاهتداء الى أي رقم يريدونه .

هناك دليل خاص تم طباعته من قبل شركات خاصه اسمه دليل الاوراق الذهبيه يضع كل ارقام الهواتف من كل فلسطين و داخل القدس وكذلك فلسطين التاريخيه وبه كل المصالح التجاريه والمستشفيات وعناوين وارقام عيادات الاطباء واشياء كثيره وتضع مؤسسات فلسطينيه دعايات تجاريه فيه ومن ضمنها بنك فلسطين المحدود الذي هو من رعاة هذا الموقع الالكتروني والدليل المطبوع .

عيب ياشركة الاتصالات ان لايكون رقم تلفون مؤسسه او مستشفى او جمعيه داخل القدس لديكم يتوجب ان تجمعوا كل تلك الارقام حتى وان كانت خارج سلطتكم وعملكم وان توفروها في الكمبيوتر لتخدموا أي مواطن فلسطيني يحتاجها .

للاسف اكتشفنا ان شركة الاتصالات الفلسطينية تعمل وفق اتفاقية اوسلو ومبرمجه نفسها على العمل فقط في مناطق الف وباء حسب التصنيف الصهيونيه للاراضي الفلسطينيه وليس لديها أي توجه او انتماء وطني فلسطين بان فلسطين من البحر الى النهر ومن الجنوب الى الجنوب ويتوجب ان ترد على أي مواطن يسألها وان توفر له الرقم حتى وان كان خارج سلطتها ومسؤوليتها .