موقع وكالة ارض كنعان بحله جديدة

0
280


كتب هشام ساق الله – مبروك التغيير الجديد بالشكل في موقع وكالة ارض كنعان والثوب القشيب الذي ارتداه من جديد بعد سبع سنوات من انطلاقته ليبدو الى قرائه بشكل اجمل ويكون الموقع القديم وكل ارشيفه بمثابة مرجع لكل من يبحث عن أي معلومة وردت في موقع وكالة ارض كنعان .

هذا الموقع الرائع ازوره بشكل يومي وهو موقع محايد ويحرره مجموعه من الصحافيين والهواه والمتدربين ولكنه يقوده شخص لا يحب الظهور بالإعلام او الاعلان عن نفسه ولكنه دائم العمل فيه فهو طول الوقت يجدد ويغير ويضيف فيه مقالات واخبار ليكون الموقع بمثابة مرجع لكل من يبحث عنه او يقوم بتصفح ما يرد من اخبار فيه .

لقد قامت ادارة الموقع بعمل تكليف لشركة اطياف للتصميم بعمل البرمجة الخاصة والظاهرة بالصورة الجميلة التي ظهر فيها من جديد وتم اطلاقه اليوم على شبكة الانترنت ليظهر لكل من يحفظ بمفضلته الخاصة موقع وكالة ارض كنعان .

ولعل الاجمل في الالوان الهادئة التي تظهر فيه والمواضيع الرئيسية التي وضعتها ادارة الموقع في الشريط العلوي زوايا رئيسية هي الاسرى والقدس واللاجئين وذاكرة الوطن و واحة الدعاة وهي قضايا وملفات استراتيجيه تتعلق بالثوابت الفلسطينية التي تركز عليها ادارة الموقع بشكل مبدئي ورئيسي .

ويحتوي الموقع على 5 اخبار رئيسيه تتابع الحدث الفلسطيني والعربي والاسلامي التي تهم الشارع الفلسطيني مع صور ترافق هذه الاخبار ومعلومات ومتابعات تتم على مدار الساعة وهناك شريط للأخبار العاجلة التي تظهر بشكل متحرك .

ويحتوي الموقع على زاوية المقالات والتي يتم نشر الراي والراي الاخر بشكل مهني ووطني يضمن حرية الراي والراي الاخر ضمن آداب مهنة الصحافة وعدم التهجم على الاخر وهناك زاويه خاصه بالمناشدات والتقارير الخاصة او المنقولة عن وكالات ومواقع اخرى يتم فيها احترام المصدر .

وهناك زوايا مختلفة يمكنكم ان تروها وانتم تتفقدون هذا الموقع الرائع الذي يستحق الزيارة والحفظ في مفضلتكم الخاصة ومتابعه ما ينشره من مواضيع مختلفة والتجربة خير برهان لمن يتابع هذا الموقع المميز الذي نامل له ان يستمر ويزيد عدد قراءه ويواصل نجاحه .

الاجمل الذي تجده في موقع وكالة ارض كنعان انه محافظ ولا يقوم على بث الصور المثيرة او المواضيع الغير ملتزمة او المواضيع المفبركة فادراته جاده ولا تهتم بهذه المواضيع المثيرة من اجل زيادة عدد القراء والسبب التزامهم بآداب ومهنية الصحافة .

موقع وكالة ارض كنعان يضع نصب عينيه الالتزام بالقضايا الوطنية وابراز دور المقاومة الفلسطينية وتجسيد الوحدة الوطنية واقرار المصالحة الفلسطينية الداخلية وينئى عن ابراز الخلافات والمناكفات السياسية واخبار الفرقة ولا ينشر الا الاخبار الصحيحة والحقيقية .

تهانينا لإدارة هذا الموقع المتميز وتمنياتنا بان يزداد عدد القراء وان يكون الانتقال بين زواياه المختلفة بشكل اسهل من الماضي وان يكون مظهر الموقع اجمل واسهل بمتابعة الاخبار والتقارير فقد تم اختيار برنامج سهل وسلس وسريع لمتابعة التنقل بين زوايا الموقع واخباره المختلفة .

اتمنى على الجميع ان يتابع هذا الموقع المتميز وان يقوم بإرسال رسائل لإدارته وان يكتب كل منكم ملاحظاته والجوانب التي يتمنى ان يراها على هذا الموقع فهو منكم واليكم وادارته ستكون سعيدة بمراسلاتكم واعجابكم وتمنياتنا بان يبلغ كل واحد منكم زملائه واصدقائه عن الموقع وان نشارك معا في زيادة عدد قرائه حتى يتمكن من الانتشار وزيادة المواضيع الخاصة فيه .