مليون ونصف جنيه مصري للاساءه للرئيس محمود عباس

0
167


كتب هشام ساق الله – بلغ التبذير بالمال الفلسطيني المسروق من قبل محمد رشيد او خالد اسلام والحقد على الرئيس محمود عباس بان يدفع للمغني المصري التافهه والفارغ سياسيا واجتماعيا المدعو شعبان عبد الرحيم مبلغ مليون ونصف جنيه مصري لكي يغني اغنيه تسيء للرئيس محمود عباس وعائلته وشعبنا الفلسطيني .

في قعدة كيف وتحشيشه تم الاتفاق مع المغني التافه شعبان عبد الرحيم بان يغني اغنيه ويتم تسجيلها وبثها على شبكة ان لايت الحاقده والمملوكه لمحمد رشيد او خالد اسلام والتي تبث اخبار وتقارير مفبركه لحماية اموال معلمهم والاساءه للرئيس محمود عباس وحركة فتح والسلطه الفلسطينيه بشكل مفرط .

يتحدث خالد اسلام او محمد رشيد بمقالاته عن ابناء الشهداء واسرهم ويهاجم الرئيس بشكل شخصي وتشهيري وهو يدفع من الاموال التي سرقها من ابناء شعبنا الفلسطيني لهذا المغني التافه هذا المبلغ للاساءه للرئيس محمود عباس وعمل فيدو ويبث على شبكة الانترنت للاساءه الشخصيه للرئيس محمود عباس .

كان قد ارسل عدد من كوادر فتح الغير مؤطرين رساله لمحمد دحلان عضو اللجنه المركزيه المفصول من حركة فتح بعدم نشر أي مقال او أي اخبار من موقع ان لايت المشبوه على صدر المواقع المواليه له والمحسوبه على حركة فتح واتخاذ موقف واضح ضده والعلاقه معه .