والله زمان عن القصف الصهيوني حسبي الله ونعم الوكيل على المعتدين

0
277


كتب هشام ساق الله – ضربات طائرات الاف 16 الصهيوني قطعت حالة السكينه في مدينة غزه وبدات اصوات انفجارات تتوالى بشكل سريع في كل مدينة غزه وبداء الجميع بفتح الراديو والانترنت لمن لديهم كهرباء لمتابعة اماكن القصف ومايجري فقد مضى وقت من اخر قصف صهيوني سمع في مدينة غزه .

فقد قامت طائرات حاقده من نوع اف 16 بتوجيه 4 ضربات الى مبنى السفينه ” مقر المخابرات الفلسطينيه ” والمبني من الباطون المسلح وهو مكان فارغ اعتادت القوات الصهيونيه ضربه حتى تحدث ضجيج في داخل المنطقه المحيطه فيه وتقول للمجتمع الصهيوني انه هناك رد على انطلاق صواريخ بمحيط قطاع غزه فسكان المناطق القريبه من قطاع غزه يسمعون اصوات الضربات الصهيونيه وكذلك متابعة وسائل الاعلام ونقل مايحدث بث مباشر .

كان الله بعون اهالي تلك المنطقه فقد تكسرت كل نوافذهم وتطايرت الشبابيك فيها واحدثت تلك الضربات حاله من الزعر والفزع بالاطفال الامنين والنائمين ببيوتهم اضافه الى اصابه بعضهم بتكسر الزجاج وهي حاله عانوا منها هؤلاء الساكنين بمحيط السفينه وسكان العمارات القريبه منها في مشروع اسكان المخابرات في تلك المنطقه .

كما استهدفت الطائرات الصهيونيه الغادره موقع بدر القريب من واد غزه والذي كان يسمى بالسابق موقع الشهيد فايز جراد التابع للامن الوطني بثلاث صواريخ مباشره الى داخل الموقع والحمد لله ان الموقع كان مخلى من رجال المقاومه والامن الوطني التابع لحكومة غزه ولم يقع اضرار في البشر وتلك المنطقه غير ماهوله كثيرا .

تلك الضربات سمعت في جميع ارجاء مدينة غزه بشرقها وغربها فصوت الانفجارات والقصف الصهيوني بساعات الليل ودائما تلك الاصوات تسمع ويعتقد الجميع بانها قريبه حتى ان وسائل الاعلام تتحزر وكل واحد منهم ياتي بموقع قريب منه ربما تم قصفه بتلك الطائرات الغادره .

ومواقع التبادل الاخباري على الفييس بوك بين الصحفيين اوردت ان هناك تحرك في منطقة معبر كسوفيم السابق وتوغل دبابات صهيونيه في شرق البريج والمغازي وتقوم جرافات صهيونيه بعملية تجريف بتلك المنطقه وتلك المواقع نشيطه ودقيقة المعلومات ويتم الاستعانه بها من قبل معظم الصحافيين .

وتاتي هذه الهجمات الصهيونيه بعد ان هدد قادة الكيان الصهيوني بالرد على انطلاق صواريخ باوقات مختلفه خلال الاسبوع الماضي اطلقتها بعض فصائل المقاومه تجاه محيط قطاع غزه وسقطت حسب زعمهم باماكن فارغه في حين اوردت مصادر صهيونيه اخرى عن اصابة مصنع واصابه احد مواطنيهم بجراح من صاروخ فلسطيني اطلق باتجاه مستوطنة سديروت .

وتحدثت المصادر الصهيونيه الاعلاميه عن قلق في دولة الكيان الصهيوني مع بدء العام الدراسي من ضياع هذا العام على سكان غلاف غزه الصهيوني وخاصه منطقة سديروت الصهيونيه من ضياع العام الدراسي .

يبدو ان الكيان الصهيوني يريد ان يوجه رساله للمقاومه وحكومة غزه بان أي ضربات صاروخيه صهيونيه سيتم الرد عليها بقوه وكذلك توجيه رساله الى المجتمع الصهيوني وخاصه سكان المناطق القريبه بان هناك حزم ورد على تلك الصواريخ وهي رساله قويه في الليل .

والجدير ذكره في اوقات التصعيد من قبل المقاومه الفلسطينيه واطلاق الصواريخ على الجانب الصهيوني تعلن فيه كل البلدات والقرى والكيبوتسات في محيط 40 كيلو عن تعطيل الحياه العامه فيها والنزول الى الملاجىء وكذلك تعطيل المدارس حتى ينتهوا من تلك الضربات وقد حدث كثيرا هذا الامر في العام الماضي والذي قبله وتصل صواريخ المقاومه الى مدينة سدود المحتله وبعض الاحيان تتعدى سدود .

كل تلك الضربات الصهيونيه لم تسفر على أي حالة استشهاد او اصابات خطره سوى حالة الهلع التي احدثتها ضربات الطائرات المعاديه من نوع اف 16 والتي تحدث ضجيج كبير وخسائر في الزجاج وربما حالات هلع واصابات لدى الاطفال من تكسر الزجاج وخاصه في المناطق المحيطه .

وكان موقع امد الاخباري قد اورد هذا الخبر ” شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء سلسلة غارات جوية على أهداف مختلفة في قطاع غزة. وقال شهود عيان فلسطينيون إن طائرات اسرائيلية من طراز ‘اف16’ أطلقت سبعة صواريخ على موقع ‘السفينة’ شمال غرب مدينة غزة. كما قصفت طائرات الاحتلال بعد ذلك بثلاثة صواريخ موقع ‘بدر’ التابع لكتائب القسام في المحافظة الوسطى “.

واورد موقع وكالة معا الاخباريه على شبكة الانترنت اصابة امراتين باصبات طفيفه جراء اصابتهم بتكسر الزجاج وتم نقلهم الى مستشفى الشفاء في مدينة غزه وقد اعلن ذلك الناطق باسم الاسعاف والطوارىء التابع لحكومة غزه ادهم ابوسلميه .