رساله للدكتور نبيل شعث على السريع

0
181


كتب هشام ساق الله – القصه يا عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح ومفوض العلاقات الدوليه في حركة فتح ناقص الشصين وزائد مصر ومفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه ان قيادتك في قطاع غزه كل واحد منهم وضع ابنه في دعوه تلقتها السلطه الفلسطينيه لحضور مؤتمر حول الاسرى يعقد برعاية الرئيس التونسي .

لقد قام الكاتب مصطفى الصواف وهو احد قيادات حركة حماس وكاتب معرف بنشر مقال في صحيفة الرساله التابعه لحركة حماس ينتقد مايجري وقام بنشر اسماء ابناء عدد من اعضاء الهيئه القياديه العليا المشاركين بهذا الوفد المخصصه لابناء الشهداء والاسرى .

هناك وفد من أطفال فلسطين من أبناء الشهداء والأسرى والجرحى من المقرر ان يغادر إلى تونس للمشاركة في مؤتمر الأسرى المزمع عقده في العاصمة التونسية برعاية الرئيس التونسي منصف المرزوقي والذي طلب من الاخ الرئيس محمود عباس خلال زيارته للعاصمة التونسية أن يكون جل هذا الوفد من أبناء الأسرى والشهداء والجرحى على أن يضم كل أطياف اللون السياسي وان يشمل غزة والضفة الغربية.

لان مندوبينك وكتبت التقارير لايقولون لك مايجري احببت ان اطلعك على مايجري وارجو منك ان تقوم باجراء تحقيق ومراجعة قائمة الاسماء وشطب كل اسم من ابناء القيادات التنظيميه الذين استغلوا مواقعهم وسجلوا اسماء ابنائهم على حساب ابناء الشهداء والاسرى .

ولانك رجل تدعي انك مع الشفافيه والمحاسبه ولك تصريحات كثيره بهذا المجال فانا اطالبك ان تقف امام مسؤولياتك وان تغلق الباب الذي يتم المزايده فيه على حركة فتح والسلطه الفلسطينيه وان تقوم بشطب تلك الاسماء .