تشكيل لجنة للمتابعة وتقيم الاداء في مكتب التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبيه

0
144


كتب هشام ساق الله – قرر الدكتور نبيل شعث مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبية تشكيل لجنة للمتابعة والتقيم لأداء الهيئة القيادية العليا وبرامجها وأدائها من اجل استخلاص العبر والعظات من حالة الارباك التي حدثت في الوضع التنظيمي في قطاع غزه .

وهذه اللجنة تترأسها الدكتور نهاية التلباني عضو الهيئه القياديه العليا في قطاع والتي تتولى مسؤولية التخطيط الاستراتيجي وهي عميدة سابقه لكلية التجاره في جامعة الازهر وتحمل درجة الدكتوراه في الاداره وسبق ان تم تكليفها بمهام التخطيط التنظيمي في بالسابق بمكتب التعبئه والتنظيم .

وتضم اللجنه التي تم تشكيله عدد من الكوادر الشبابية والقيادات التنظيمية الذين لديهم خبره نقابيه ونضاليه وتنظيميه وهم طلاب في جامعات الضفه الغربيه اضافه الى عمل تنظيمي ميداني على الارض ولديهم خبره كبيره في مجال الاداره وحل النزاعات احدهم هو الاخ عبد المنعم الطهراوي مدير مركز حل النزاعات في قطاع غزه .

وتضم اللجنه ايضا الاخ مامون سويدان وهو نائب مفوض العلاقات الدوليه لحركة فتح في قطاع غزه وهو من الكوادر التنظيمين المميزين وقد سبق ان كلفه الاخ الدكتور نبيل شعث بالجلوس مع الكوادر التنظيميين الذين تم اعفائهم من مهامهم واقصائهم واستمع اليهم بشكل جيد ورفع تقريره ولكن سرعان ماتم تصعيد الاشكال الداخلي بتصريحات صحفيه ومقالات صدرت من بعض اعضاء الهيئه القياديه العليا اعادة الاوضاع الى المربع الاول .

ومن ضمن اللجنه الاخ الدكتور فريد النيرب وهو احد الكوادر القديمه في الشبيبه وكان عضو في مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنيه ومدير عام في وزارة الاوقاف وعضو لجنة اقليم الشمال واحد الكوادر المشهود لهم باخلاقهم العاليه وخبرتهم التنظيميه العاليه .

والاخ المناضل محمد المقادمه وهو خريج جامعة بيرزيت وكان عضو في قيادة الشبيبه في قطاع غزه على مستوى القطاع والوطن وهو من الكادر التنظيمي المميز الذين لديهم اراء تنظيميه في مختلف القضايا ومطلع على الوضع بشكل دائم .

والاخ المناضل دوريش ابوشرخ وهو من كوادر الحركه المميزين في الجنوب واحد القيادات القديمه في الشبيبه قبل الانتفاضه الاولى واثنائها ويراس جميعه في مخيم رفح تعنى وترعى المعاقين اضافه الى انه عضو منتخب في لجنة اقليم رفح سابقا وكادر مميز سبق ان تم طرحه لعضوية المجلس الثوري للحركه ولم يتم تنفيذ القرار .

وصل كتاب التكليف من الدكتور نبيل شعث مفوض المحافظات الجنوبيه وبدء الطاقم عمله ووضع خطط تقيم الاداء التنظيمي وماحدث من احداث خلال الفتره الماضيه من تشكيل لجان الاقاليم وكيفية الاداء التنظيمي الذي جرى في التعامل مع كافة المواقف والقضايا وسيرفعوا تقريرهم بعد ان يجروا سلسلة لقاءات ومراجعة القرارات التنظيميه التي حدثت ويقوموا بوضع توصياتهم العلميه والتنظيميه على ماحدث .

هناك أناس بدؤوا بوضع يدهم على قلوبهم بانتظار ان يتم الاستماع لهم على ماحدث خلال فتره التخبط التنظيمي التي حدثت ونامل لاخوه اعضاء اللجنه ان يقوموا بدورهم على خير وجه وان يعيدوا المحبه والاخوه ويتم انصام من تم اقصائهم بدون أي تهمه او سبب واعادة الاوضاع الى نصابها والدف الى الامام بحركة فتح .