حسبي الله عليك يا محمود الهباش وزير الأوقاف والمقدسات الاسلاميه

0
270


كتب هشام ساق الله – مع اقتراب خروج الحجيج الى عرفات الله والقيام بالمناسك من فلسطين ومن كل إرجاء العالم في أيام معدودة وانأ أتحرق وأتحسر على اني لم يكن لي نصيب في الذهاب للحج انا وزوجتي وأختاي رغم تسجيلي للحج للموسم الرابع على التوالي وحسب الأصول .

هذه القرعة الكذابة التي توافقت عليها حكومتي غزه ورام الله ولم تجرى وتم الاتفاق عليها بالا روقه بين الحكومتين لانها ضد الشرع و الدين وتم التزوير فيها ووضع من يريدونهم على تلك القوائم مستبعدين كل أصحاب الحق فيها .

مع اقتراب تلك الأيام الفضيلة وانا اسمع ان فلان تم تسجيله في الحج ولم يكن مسجل أصلا وسيسافر وآخرين تم تسجيلهم بالواسطة سواء من حكومتي غزه او رام الله وبدون حق وآخرين كثر محرومين من التمتع والذهاب الى تلك الأرضي المقدسة لانهم ليس لهم واسطة .

وآخرين حرمهم الهباش من المنحة الملكيه لخادم الحرمين بعد ان اخذ اكثر من 400 اسم تم تحويل جزء منها لحكومة حماس لكي تختار من تريد ضمن التوافق الكذاب الموجود بين الحكومتين والذي يلعب الهباش دور كبير فيه وهو وطاقمه بغزه فما يقال على الإعلام من هجوم هو للفرقعات الاعلاميه وفلفل الكذب ولكن هناك تنسيق واتفاق وتنسيق ضد مصلحة الشعب .

حين تسمع للوزير على تلفزيون فلسطين تبكي من وراء الشيخ وكلامه الجميل ولكن حين تسمع عن حالات الواسطة والذين يحجون بشكل غير شرعي وقانوني اعتمادا على الواسطة والمحسوبية منه شخصيا فانك تستفز وتقول حسبي الله ونعم الوكيل على من حرمني وحرم كل المستحقين للحج الذين استبعدتهم القرعة الكذابه .

رغم اني استطيع الحج بواسطة ولدي علاقات كثيره سواء بغزه او برام الله الا اني لن أحج الا حسب الأصول حتى ولو بقيت انتظر هذا الحق سنوات وسنوات فقد قال لي شيخي الذي أثق فيه وبفتواه انه لا يجوز لي ان أزاحم او أن أحج على حساب آخرين وانا له سامع ولنصحه متبع ولكني سأشتكي الهباش الى الله ومن معه ومن حرم أصحاب الحق الي الله العلي القدير .

كنت قد كتبت بالسابق على المنحة الملكية وانه لا يجوز ان يتم إخراجها عن سياقها الذي ارتضاه الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وحكومته في مساعدة أهالي الشهداء و الجرحى واسر المعتقلين عن سياقها الطبيعي وعدم وضع اناس كحالات اجتماعيه خاصة لاني اعرف ان هذه الحالات الخاصه ستذهب خطرشي وبدون أي رقابه لإرضاء حكومة حماس وإرضاء اناس حجوا بالسابق لا يستحقون الحج هذا العام .

انا اتحدي وكما قال بالسابق الصحافي زكريا التلمس ان يتم الاعلان عن كشوف الحجاج والمقارنه بين من حج خلال السنوات الاربعه الماضية من اداريين ووعاظ وقيادات وطنيه وشخصيات عامه اضافه الى حجاج عاديين فسيصدم كل شعبنا لانه على القوائم والكشوف أناس حجوا عدة مرات بالواسطة وبدون ان يتم إعطاء ألفرصه للآخرين .

المتنفذين يستطيعون الحج كل عام وعلى حساب الناس والشعب وبدون أي وازع او ضمير او رقابه داخليه ووزير الاوقاف يشجع على تجاوز القانون دون ان يتعرض لمسائلة المجلس التشريعي او الحكومة التي ينتمي إليها وخاصة وكونه مدعوم من الرئيس بشكل خاص .

سألاقيك يامحمود الهباش يوم القيامه عند رب عادل لا يظلم ولا يستطيع احد ان يدلس او يداهن عليه وسأشتكيك اليه انك ظلمتني وظلمت أناس آخرين وتم استبعادنا من القرعة أنت ومن شارك معك من رجالك ومن تحالفتم معهم معهم في غزه.