فتح مرحبا التنظيم يعمل وعلى ما يرام انتصرت القيادة على القاعدة

0
160


كتب هشام ساق الله – سالني عدد كبير من اصدقائي على الانترنت عن سبب عدم كتابتي خلال الايام الماضيه عن تنظيم حركة فتح رغم ان هناك اشياء كثيره تحدث فقلت لهم بان التنظيم يعمل وعلى مايرام وانتهت المشاكل وانتصرالفريق المسيطر على الحياه التنظيميه واستطاع ان يكسر كل معارضينه ويدحرهم .

هدات العاصفه وانتهى النقاش التنظيمي وتم ماخطط له مفوض التعبئه والتنظيم الاخ الدكتور نبيل شعث ونفذه هو وقياداته تنفيذا امينا وتم اقصاء من ارادوا اقصائه وانتقم البعض لماجرى معهم بالماضي وانتصروا وسيعلقوا جميعا نجوم الانتصار على قاعدتهم التنظيميه .

اثبتت الاحداث ان اللجنه المركزيه لحركة فتح غايب فيله ليس فقط في موضوع قطاع غزه بل في مواضيع اكبر من القطاع تعدها الى مواضيع تتعلق في الشهيد ياسر عرفات وقتله واشياء مصيريه اخرى وانهم منحو هذا الجزء الهام لقطاع غزه لاحد اعضائها عطيه مامن وراها جزيه حتى يتصرف بما يريد وبدون ان يتدخل احد ويقودها على الجوال والانترنت من بعيد .

حاول عدد من اعضاء المجلس الثوري التدخل واعادوا عدد من اعضاء لجان الاقاليم المقالين لكي تكتمل الصوره الورديه للتغير وانتهى الامر ولم يتم تشكيل مفوضية التعبئه والتنظيم من اعضاء المجلس الثوري كما تقرر بل كلف القائد والحاكم الجبري التنظيمي لقطاع غزه من خارج القطاع مرجعيات تنظيميه لقضايا يتم الرجوع اليهم اثناء تجواله اسفاره الدائمه الى جميع ارجاء العالم .

وقطاع غزه لايزوره القائد سوى مره اومرتين على اكثر الاحوال فالامور اصبحت تسير كالساعه بدون أي مشاكل واللجان المختلفه للهيئه القياديه تجتمع بدون أي مشاكل وتتخذ قرارات مصيريه حتى وان كانت على الورق وبوسائل الاعلام المهم ان هناك حراك وعمل يتم .

الموازنات مش مهمه والعمل التنظيمي ماشي ومحدش بيحكي على الديون والدينه يمكنهم الانتظار حتى يتم تحويل مبالغ ماليه ليتم سد هذا العجز الكبير والمستمر منذ 6 شهور تقريبا وهناك من يوافق ويرضى بالعمل وتولي المهام التنظيميه بدون اموال فالازمه على القواعد التنظيميه .

كل التهديدات التي صدرت بالانسحابات وتقديم الاستقالات هي جمعه مشمشيه هناك من تقدموا بطلبات اعفاء من مهامهم بدون اعلام او أي ضجيج انسحبوا ومارسوا قناعاتهم وثبت ان كل مايحدث من حراك حسبما قال احدهم جمعه مشمشيه وبالنهايه تسيطر القياده وتنتصر والمقهور الوحيد بالعمليه هي القاعده التنظيميه .

مبروك صار النا موقع على الانترنت اسمه فتح اليوم ولجنة الانتخابات تمارس دورها بانتظام وتجتمع مع الاقاليم والمناطق وتحضر للانتخابات والشبيبه وضعت النظام لسير عملها واللجنه التنظيميه اصبح لها مرجعيه من بعيد كان موجود اثناء الانقسام وبعده والاحتياجات اصبحت بيد من كان بالسابق رئيس والقواعد التنظيميه تحضر للانتخابات بقيادة عضو باللجنه المركزيه للانتخابات مكلف بكل الملف .

انبسطي يا فتح حلوا كل مشاكلك كلها ولا يوجد أي اشكاليه وانتصرت القياده على القاعده وقهرتها ويا عيني على مدرسة المحبه الله يرحمها كانت من الماضي ولاحاجه لها الان وحضروا حالكم عشان تنتخبوا الي بيتم تكليفهم شاء من شاء وابى من ابى والي مش عاجبه يضرب راسه بكل جبال الضفه الغربيه .

هذا هو الواقع عن ماذا اكتب عن الفضيحه التي لم يقراها احد بوسائل الاعلام لاحد كوادر فتح والتي نشرت على مواقع لايقراها الا القليل القليل واصدرت فتح بيان فيها فضحت من ورد اسمه وقرا كل الناس التصريح الذي لم يقراه احد على مواقع حماس ام عن التصريحات وتاجيج الاوضاع في قطاع غزه والحديث عن اعتقالات واستدعاءات من قبل حكومة غزه ولم يتحدثوا عن معاناة المعتقلين السياسيين او يتحدث احد عنهم وعن معاناتهم واسرهم منذ سنوات .

الوضع ممتاز وعال العال لذلك دعونا ننتظر تحقيق احلامنا الورديه بوضع تنظيمي قوي وافضل دعو القياده تشعر بانتصارها وقهرها للقاعده التنظيميه وكوادر الحركه والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يشرب بحر غزه .