ان لايت برس موقع مشبوه احذروه يمتلكه خالد اسلام او محمد رشيد

0
219


كتب هشام ساق الله – هناك مواقع تنشىء من اجل ان توصل رسالة اصحابها ويتم الصرف والدفع عليها وتقوم خلال بداياتها الاولى بعمل تشبيك علاقات مع مواقع اخرى وتحالفات اعلاميه يتم تصدير واستيراد الاخبار والتقارير وتبادلها للوصول الى مرحلة بث السموم ونشر الغسيل على البلاكين واستخدامها بحروب من انشائها .

ان لايت برس هو موقع يمتلكه محمد رشيد او خالد اسلام دفع في إنشائه وبتشكيل طاقم تحريره الاف الدولارات حتى يسعاده في مواجهة أي اشكاليات ستؤدي الى تعرضه للخطر او تعريض ماله المسروق من شعبنا الفلسطيني ومن عملياته المشبوهه للخطر .

بالزمنات كان هؤلاء اللصوص يحيطون انفسهم باشخاص يمتلكون عضلات ومسلحين ويهجرون الاماكن العامه والمزدحمه حتى يدافعوا عن انفسهم اذا تعرضوا لاي خطر ودائما يكونوا محاطين بالذين يمتلكون القدرات العضليه والان لاداعي لهؤلاء الذين البادي جاردات فهم محاطين بشخصيات يلبسون البذلالت والجرافتات من الاعلاميين والصحافيين الذين باعوا انفسهم مقابل اموال للشيطان .

وسيلة الدفاع عن هؤلاء اصبحت الكلمه والقدره على بث السموم والاكاذيب في القرن الواحد والعشرين خالد اسلام او محمد رشيد أنشء موقع الكتروني ووضعه على الشبكه العنكبوتيه وجعل منه موقع مقروء مرتبط بالعديد من المواقع المتحالفه والتي تحظى بحضور وقبول فلسطيني من اجل ان يروج لافكاره ووجهة نظره ولكي يقوم ايضا بالتشهير باخرين .

استغرب ان مواقع فلسطينيه تحظى بقبول في الشارع الفلسطيني وقفنا الى جانبها في مواجهة الحجب الذي فرض عليها ولازلنا نعتقد انها يمكنها ان تتخلص من هذا التشويه لها ولرؤيتها بالتحالف مع هذا الموقع المشبوه وبث اكاذيبه ونشر مايكتبه محمد رشيد او خالد اسلام على صدرها .

هناك مثل يقال في غزه دقاره بالطهاره شخ بلباسه بغض النظر عن تفسيراتها ولكنها تحمل معنى واضح انهم مع الفساد حتى يشهروا بالرئيس محمود عباس وحركة فتح فالقضيه اصبحت واضحه وجليه ان خالد اسلام ومعلم تلك المواقع في مركب واحد وحسب فهمي يتوجب ان يتم توضيح هذا الامر وان نفهم هل هم وجهان لعمله واحده وكل واحد يكمل الاخر او ان هذه المواقع هي ابواق تقوم فقط بنقل المعلومات وتشهر باي احد يختلف معه معلمهم ولايوجد وجهة نظر لهم في أي من المواضيع فقط الردح والتشهير والكذب هو مايمتلكونه جميعا .

ان الاستمرار بنقل مايقوم ببثه هذا الموقع المشبوه على مواقع ترفع يافطات حركة فتح سيضعها ايضا في نفس المكان المشبوه الذي نسلط الاضواء عليه في مقالنا هذا ويفقدهم مصداقيتهم امام جموع الفتحاويين وستحسب الامور على تلك المواقع حين يبداو بالحديث بالخصوصيه الفتحاوي.

هم مع الفساد ويدعمون قادة الفساد وهذه حقيقه ستسجل عليهم شاء من شاء وابى من ابى ومايقومون بنشره من تشهير بحركة فتح وقادتها ورواية مايقوله هذا الموقع المشبوه انما هو امتداد لتحالف الفسده مع بعضهم البعض وخدمة مصالحهم من اجل حماية اموالهم المشبوهه .

احذروا الاعلام فقد اصبح الان وسيله لحماية اباطرة الفساد يستخدمونه من اجل الدفاع عن انفسهم وبث دعايات وسموم ومواد اعلاميه ولا ادل على مانقوله عن قوة هذا الاعلام الموجه الممزوج بالاكاذيب هو قناة الجزيره التي تمولها دولة قطر العظمى والتي اصبحت هذه المحطه الصغيره مرتبطه بتوجهات منظومة غربيه معاديه ضد امتنا العربيه والاسلاميه وضد شعبنا واصبحت قناة الجزيره هي عاصمة تلك الهجمه المعاديه والطريق نحو العالم الجديد والتغيير القادم في منطقة الشرق الاوسط .