تهنئة بالتخرج لابن العم الغالي المتميز محمد ناهض احمد ساق الله من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بتقدير امتياز

0
340

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات من ابن العم العزيز الغالي المتميز محمد ناهض احمد ساق الله بمناسبة تخرجة وحصوله على بكالوريوس اعلام وتكنلوجيا الاتصال من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمدينة غزه راجيا من الله العلي القدير ان يوفقه وانشاء الله عقبال الماجستير والدكتورة فقد تخرج محمد بتقدير اميتاز فهو يعمل مدرسا بالكليه وهو طالب لتميزة ولقدراته العالية .

العزيز الغالي محمد شاب عصامي تعب كثيرا على نفسة بالحصول على دورات متعدده فقد سبق ان حصل على دبلوم تكنلوجيا الوسائط المتعددة مالتي ميديا من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عام 2009 ولديه خبره كبيرة بهذا المجال وغيره .

الشاب المتميز محمد ناهض ساق الله سبق ان عمل في مركز القطان الثقافي بغزه وعمل في مطبعة كمصمم وعمل محاسب وعمل في فضائية القدس قسم البرامج وهو الان يعمل مدرسا في نفس الكلية التي تخرج بها الف مبروك للحبيب محمد ناهض ساق الله هذا التميز وتمنياتي له بالتوفيق .

أتقدم بأجمل التهاني من والدته بنت عمي ام احمد واحمد ولميس وزوجها وابنائها ومن جدته الحاجة ام محمد حرم عمي المرحوم احمد عبد القادر ساق الله ابومحمد ومن أبنائه محمد وإبراهيم والدكتور خليل وكريماته السيده حنان والسيده ابتسام والسيده ايمان ومن اخواله زكي ابوالسعيد وجمال ابومحمد وخالته المربية فايزه والدكتوره هيام والمربية باسمة والمربية سهام وابنائهم واحفادهم

الف مبروك وتمنياتي لك بالتوفيق والى الامام مزيدا من النجاحات والتميز وعقبال الدكتوراه .