بقلم لواء ركن عرابي كلوب رحيل المقدم المتقاعد شعبان عوده العمارين(ابو خالد الشبل)

0
89

(1957م_2021م)

بقلم لواء ركن/عرابي كلوب

26/7/2021م

المناضل/شعبان عوده شعبان  العمارين من مواليد مدينة غزه بتاريخ 18/1/1957م تربي وترعرع في عائلة مناضله،.غادر القطاع متوجها الي لبنان،

التحق بصفوف حركة فتح في

لبنان  بتاريخ 1/1/1975م وعمل في جهاز اللاسلكي العام بعد تلقيه دوره عسكريه مؤهله شارك في  معارك الثوره الفلسطينيه  دفاعا عن وجودها في الساحه اللبنانيه فرز الي قوات القسطل للعمل علي شبكة اللاسلكي ومن ثم تم فرزه الي الدائره السياسيه للعمل في سفارات ومكاتب المنظمه  بالخارج علي شبكة اللاسلكي حيث عمل في كل من الصين وكوريا الشماليه وايران واخيرا عدن.

مع عودة قوات الامن الوطني الي ارض الوطن وانشاء السلطه الوطنيه الفلسطينيه عام 1994م عاد الي الوطن وعمل في مديرية الاشاره وعين  مسؤول دائرة الاتصالات الخارجيه في المقر الرئيس بالسرايا بغزه.

بعد تقاعد اللواء/ثائر ابو المجد مدير مديرية الاشاره عين المقدم/شعبان العمارين  نائبا  لمدير المديريه  بالمحافظات الجنوبيه.

تقاعد  بتاريخ 1/3/2008م برتبة مقدم.

المقدم/شعبان العمارين  متزوج وله من الابناء خمسه(ثلاث من البنات واثنين من الشباب).

امتاز بأخلاقه  الطيبه ،الانسان العصامي المحترم  المحب للجميع.

يوم الثلاثاء الموافق 15/6/2021م انتقل المقدم/شعبان العمارين  الي رحمة الله تعالي بعد معركة قاسيه في العناية المكثفه بمجمع الشفاء الطبي اثر اصابته بفايروس الكورونا اللعين،وتمت الصلاة علي جثمانه الطاهر في مسجد الامام الشافعي  بعد الظهر ومنها شيع الي مأواه الاخير في المقبره الشرقيه بغزه.

رحم الله المقدم المتقاعد/شعبان  عودة شعبان  العمارين (،ابو خالد الشبل)واسكنه فسيح جناته.

ونعت الهيئة الوطنيه للمتقاعدين العسكريين  فقيدهم المقدم المتقاعد/شعبان عوده  العمارين،وتقدمت الهيئة الوطنيه بخالص العزاء والمواساة لعائلة العمارين في الوطن والشتات ،سائلين  الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته و ان يسكنةفسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.