واه ايران واه حسن روحاني واه حسن نصر الله واه لكل المقاومات ,,, القدس تنتهك اين انتم وأين اسلحتكم وأين يوم القدس العالمي

0
266

كتب هشام ساق الله – كذبة كبيرة هي ايران ومرشدها الروحي ورئيسها حسن روحاني كذبة كبيرة هو يوم القدس ودعم ايران فيه لها وكذبة كبيرة أسلحة حزب الله والمقاومة بشكل عام لم يتحركوا ولم يقوموا بتهديد دولة الكيان الصهيوني الا فقط بالكلمات عبر الاعلام اليوم العالم كل يشاهد بطولة أهلنا بالقدس الشريف وهم يتصدوا بصدور عارية لدولة الكيان وقطعانها ونراهم يقمعوا بداخل الحرم القدسي ولا احد يرد عليهم الا أهلنا في فلسطين .

الامه العربية بكل دولها ومكوناتها نائمه لا احد منهم يتحرك اين الشعوب اين دعمهم للقدس اين وقوفهم الى جانبها بدعم أهلها المرابطين الذين يزودون عن كل الدول العربية والإسلامية بصدورهم العارية اين انتم اين مواقفكم اجتماع الجامعة العربية لن يفيدنا بشيء وسحب سفرائكم وتنديداتكم لن تزحزح نتنياهو عن مخططاته العنصرين وعن دعم غلاة المتطرفين والمستوطنين اين انتم اين كل العالم العربي والإسلامي .

اين الصواريخ يا ايران التي يمكن ان تمسح دولة الاحتلال الصهيوني وأين الصواريخ التي تتعدى حيفا ومابعد حيفا يا حسن نصر الله اين صواريخ المقاومة بشكل عام لم نرى منها شيء سوى بثهم التلفزيوني ماذا ينتظروا لدعم القدس ويخيفوا هذا النتنياهو ويرعبوه ويجعلوه يوقف كل مخططاته لكي يعود بحكومة يمينية وباغلبية من المتطرفين .

اين صواريخكم الكرتونية التي تستعرضوا فيها متى ستجربوها لنجدة القدس وحمايتها متى ستقولون كلمتكم وتوقفوا غطرسة الكيان الصهيوني متى سنعرف انكم جادين في تهديداتكم الجوفاء التي ليس لها معنى لدولة الاحتلال الصهيونيه متى سنعرف قوتكم رحم الله صدام حسين هذا الفارس العروبي الذي هدد ونفذ ووصلت صواريخه دولة الكيان الصهيوني وهزتهم لأول مره .

انا أقول ان الصواريخ والامكانيات العسكرية اذا لم تستغل في يوم مثل هذه نجدة القدس وحماية أهلها امام صلف المستوطنين ودعم حكومتهم وجيشهم وشرطتهم لقمع أهلنا واقتحام المسجد والاستعراض باعلامهم في وسط القدس لا فائدة لها ولا فائدة لتهديدات ايران ولا ما يسمى بالمقاومة ابتداء من العراق او اليمن او المقاومة اللبنانية او حتى المقاومة الفلسطينية .

الرد على دولة الاحتلال الصهيوني يجب ان يكون عملي ويوم القدس ليس مظاهرات ومناسبة تبث فيها التلفزيونات الإيرانية والصديقة لها عن القدس وانما تستخدم كل الإمكانيات لدعم أهلنا بالقدس والوقوف الى جانبهم بشكل ميداني ودعم صمودهم ويوم القدس بتحرير القدس ونجدتها والوقوف الى جانبها ووقف غطرسة دولة الاحتلال الصهيوني.

يوم القدس العالمي هو كذبة إيرانية تقوم بتمريرها عبر من يتلقوا منها دعم مالي كي تثبت بان القدس هي اول أولوياتها اليوم انكشف القناع عنكم واليوم ظهرت همالتكم وبرزت واسلحتكم هي لضرب عمق الامة الإسلامية والعربية وهي فقط للاستعراض العام وتمرير نواياكم الخبيثة بتفتيت الامة الإسلامية.

اعرف الرد ولن نتلقى أي رد وسيظل شعبنا وحدة يقاوم ويتصدى وينتصر على هذا العدو الغاصب الصهيوني وسنظل وحدنا نقاوم ونحن المقاومة الوطنية والإسلامية والعربية الشريفه في هذا العالم لكل من يتصدى للعدو الصهيوني له التحية والاجر من الله وله النصر على غطرسة هذا العدو المجرم الإرهابي .