لا تخنقوا انتفاضة القدس بتبنيها فصائليا اركوا القدس تنتفض وتعبر عن نفسها

0
275

كتب هشام ساق الله – للأسف منذ بدء انتفاضة القدس وهناك من يتحدث انه يقف خلفها ويسيرها سواء من حركة فتح او حركة حماس والفصائل الفلسطينية تطبل وتزمر بدون ان تكون موجوده في الميدان اتركوا انتفاضة القدس تسير بشكل عفوي وبدون ان يتم تسيسها فسوف تستمر اكثر وتقوى اكثر هؤلاء الابطال موجودين في الميدان ويعبروا عن غضبهم من عنصرية دولة الاحتلال الصهيوني وممارساتها على الأرض .

انا أقول ان التصريحات والتلميحات التي نراها بوسائل الاعلام هي مضرة لاستمرار انتفاضة القدس وسوف تخنقها وتحرفها عن مسارها الوطني اتركوها تكبر وتنموا بدون تدخل تنظيمي وفصائلي فاذا تم تسيسها فستتوقف اجلا ام عاجلا ويكفي مزايدات عليها وعلى مايجري هناك .

اليوم خرج علينا اكثر من عضو بكتلة القدس التابعة لحركة حماس وهم يحاولوا ان يزجوا انوفهم فيها ويجيروها الى حماس وكذلك قيادات حركة فتح ومناضلها والاعلام الصهيوني يضرب كعادته ويحاول ان يفرغ تلك الانتفاضة والثورة من مضمونها تارة بان ينسبها الى فتح وتاره الى حماس وهناك فصائل تطبل وتزمر فيها وتصدر بيانات ليس لها لزوم .

اعجبتني المسيرات التلقائية التي خرجت على مستوى قطاع غزه مساندة ودعم لانتفاضة القدس فهي تعبير صادق وحقيقي من أبناء قطاع غزه مع كل شيء له علاقة بالمقاومة ودعم هذه الهبة المقدسية التي صوتها يصل الى الاعلام والى الأنظمة العربية وخاصة الذين يطبعوا مع الكيان الصهيوني وفي مدينة القدس بشكل سافر وغير محترم .

انا شخصيا مع ان تستخدم المقاومة كل مالديها من إمكانيات من اجل دعم ومساندة القدس بكل الطرق المتحة من اجل استمرار هذه الهبة وخاصة ونحن مقدمين على منعطف سياسي كبير وهو هل ستسمح دولة الاحتلال االصهيوني باجراء الانتخابات التشريعية في داخله وتسمح بالدعاية الانتخابية بصفتها جزء لا يتجزء من الدول الفلسطينية المستقلة وعاصمة لها .