تهنئة للصديق العزيز الأخ المناضل سعد عبد العال بمنسابة حصول نجلة الشاب المهذب محمد على شهادة الماجستير من المانيا

0
526

أتقدم باجمل التهاني والتبريكات من اخي وصديقي ورفيق الشبيبة بالجامعة الإسلامية الأخ المناضل سعد عبد العال ابوايهاب والسيدة حرمة وابنائه وعائلة عبد العال بمناسبة تخرج نجلة الشاب المؤدب المهذب محمد سعد عبد العال وحصوله على شهادة الماجستير بالعلوم الجغرافية بتقدير جيد جدا من المانيا من جامعة مانستر متمنيا له مزيدا من التوفيق والنجاح ونفع الله به امتة ووطنه والإنسانية والف مبروك اخي أبا إيهاب والف مبروك للعزيز الغالي محمد .

الأخ العزيز محمد سعد عبد العال شاب متميز وطموح تخرج من جامعة الازهر بمدينة غزه وحصل على بكالوريوس بهندسة الحاسوب بتقدير ممتاز وسافر الى تركيا وحصل على ماجستير بالذكاء الصناعي وسافر الى المانيا وحصل على شاهادة الماجستير في العلوم الجغرافية متمنيا له اكمال مسيرته العلمية المتميزة والحصول على الدكتوراه والف مبروك اخي محمد .

والدة الأخ الصديق سعد عبد العال رجل لا تمل وانت تتحدث معه صاحب فكاهه جميلة وقفشات رائعة تعرفت علية في الجامعة الإسلامية حين التحق فيها و درس في معهد البوليتكنك في الخليل قسم ديكور وحصل على دورات متقدمة في اللغة العبرية وعمل في مجال الاعلام وترجمة لوائح الاتهام وترجمة كتب ومواضيع باللغة العبرية وهو الان يعمل أستاذ قوانين سير واشارات معتمد لدى وزارة المواصلات .

اخي سعد عبد الله معة 7 صنايع والبخت ضايع على راي المثل فقد عمل مع خالة الرجل الطيب المرحوم ابوفتحي العيسوي وهو معلم في العوامة والبراد والبوظه والقطايف اطال الله عمرك وانشاء الله تفرح فيهم جميعا اخي وصديقي المناضل سعد عبد الله وسبق ان اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عدة مرات وهو من جيل الشبيبة الأول في الإسلامية ومعهد قلندية وقد ترشح ضمن قائمة الشبيبة في الجامعة الإسلامية بإحدى الانتخابات.