هناك فرصة أخيرة اخي القائد الأسير مروان البرغوثي كي نعيد العجل الى بطن امه وتتجهز للانتخابات الرئاسية القادمة

0
173

كتب هشام ساق الله – انا شخصيا معني بالاخ الأسير القائد مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  ولن اناشد باقي الكتلة بطرفيها لاني اعرف حجم الأخ مروان البرغوثي واعرف من هو واعول علية انشاء الله نهضة فتح وتنظيفها وأتمنى علية ان يعيد العجل الى بطن امه وينهي القائمة ويعلن انسحابة ويعود الى حضن حركة فتح وينهي ماجرى من تشكيل قائمة انتخابية .

كنا نتحضر ونتجهز لدعمك للانتخابات الرئاسية وكنا نشعر انها خطوة متقدمة وانك ستكون مرشح حركة فتح مرشح كل الشرفاء بداخل الحركة وان جيل كبير من أبناء الحركة سيدعمك وسيقف الى جانبك ويدعمك وانها خطوة مثل ما جرى مع نلسون مانديلا وستخرج الى موقعك المتقدم في قيادة شعبنا وتقوم بإعادة البناء الفتحاوي وتضخ أفكار جديده تعيد قطار الحركة الى خط سكة تحرير فلسطين كل فلسطين .

ان استمرارك في هذه القائمة لن يحقق ما تمناه كل أبناء حركة فتح لك ولن تحقق ماتريد وتعطي الأسباب لمن يريد ان يطعنك ويطعن كثيرا ممن معك وهم مناضلين واسرى وابطال انا اطالبك ان تعلن سحب كل مرشحيك من هذه القائمة التي لا تشبهك ولا تشبه تاريخك النضالي فمن يريد ان يستمر من شركائك ليستمر لن يخسر كثيرا ولكنك انت ستخسر كثيرا اخي ابوالقسام وستخسر كثير من محبيك ومؤيديك وستعقد الأمور والمشهد .

أتمنى ان تصل رسالتي هذه للاخ مروان عبر أي شيء وأتمنى ان يزن الأخ القائد مروان الأمور بميزان العقل والمنطق وان لاينجر خلف أي احد ويتخذ القرار الجريء بعودة العجل الى بطن امة كما يقول المثل فهو لازال في القلوب والعقول وانت المستقبل اخي أبا القسام .