تهنئة لأخي وصديقي اللواء ركن عرابي كلوب ابومحمد بمناسبة زفاف كريمته الانسة المهذبة حنين الف مبروك بالرفاة والبنين

0
373

أتقدم بأجمل التهاني من اخي وصديقي مؤرخ الثورة الفلسطينية وابطالها الأخ اللواء ركن عرابي كلوب ابومحمد بمناسبة زفاف كريمته الانسة المهذبة المهندسة حنين على عريسها الشاب المهذب العريس احمد مجدي راجيا من الله ان يسعدهما ويرزقهما الذرية الصالحة والف مبروك وبالرفاة والبنين .

أتقدم باجمل التهاني لأعمامها وعموم ال كلوب الكرام كل باسمة ولقبة وصفته واخوالها وخالاتها الأعزاء الأصدقاء ال غانم الكرام كل باسمة ولقبة وصفته .

العريس الشاب احمد مجدي حاصل على بكالوريوس إدارة اعمال من جامعة المستقبل بجمهورية مصر العربية والعروس خريجة هندسة معماري من الجامعة الإسلامية .

اللواء الركن عرابي محمد كلوب ولد في مخيم رفح لأسرة هاجرت من فلسطين عام 1950 وحاصل على الماجستير في العلوم العسكرية من أكاديمية القيادة والأركان في يوغسلافيا سابقاً وتفرغ في صفوف الثورة الفلسطينية عام 1968 وتلقى تعليمه العسكري في العراق والجزائر والاتحاد السوفيتي سابقاً والصين الشعبية ورومانيا حصل على دورات قيادة سرايا وقيادة كتائب وأركان ألوية وأركان حرب .

كما حصل على دورات في الإدارة في كل من بيروت وألمانيا الشرقية سابقاً واليونان والدنمرك وسنغافورا وعمل نائب لمدير الإدارة العسكرية في بيروت منذ عام 1977 نائب لرئيس هيئة التنظيم والإدارة في تونس حتى عام 1989 وعمل مديرا للتنظيم والإدارة في قوات صبرا وشاتيلا باليمن عام 1990 وعاد إلى ارض الوطن عام 1994 .

عمل مديرا عاما للتنظيم والإدارة في الشرطة الفلسطينية منذ عام 1996 حتى عام 2004 وعمل مستشاراً لمدير الشرطة منذ عام 2005 حتى عام 2007 الانقسام الفلسطيني الداخلي