شركة حضاره بتتطرع زبائن عشان هيك مطقعه لكل زبائنها

0
259


كتب هشام ساق الله – تعاني شركة حضاره من تخمه كبيره بعدد الزبائن كونها المزود الاكبر من حيث العدد لخدمة الانترنت في الضفه الغربيه وقطاع غزه لذلك لا تقوم بدورها تجاه خدمة هؤلاء الزبائن وتتعامل بعدم اللامبالاة بشكاوي المواطنين و بغرور وإهمال شديدين .

صديقي العزيز منقطع عن العالم الخارجي منذ 6 ايام بشكل متواصل وهو يقوم بالاتصال في شركة حضاره يبلغ عن عطل لديه بخدمة الانترنت وقد اتصل عشرات المرات بالدعم الفني لهذه الشركه وفي كل مره يقولوا له بانه تم رفع عطل لدى شركة الاتصالات الفلسطينيه أي شكوى هذه التى تستمر لمدة 6 ايام متواصله .

صديق غضب بشكل حاد يوم الخميس الماضي وتوجه الى مقر شركة حضاره في مدينة غزه وابلغهم بانه لايريد خدمة الانترنت ويريد قطعها وساله الموظف عن سبب ذلك وابلغه بان خط الانترنت مقطوع لدي منذ ستة ايام وانا اعاني من انقطاعي عن العالم وتوقف مصالحي وهواياتي.

الموظف في شركة حضاره قام وبسرعه بعمل الورقه المطلوبه الذي وقع عليها صديقي بانه يريد قطع خدمة الانترنت نظرا لسوء خدمات هذه الشركه وعلى الفور توجه صديقي الى شركه اخرى وتقدم بطلب للحصول على خدماتهم وابلغوه بان الانترنت سياتي خلال 3 ايام ويتم عمل اللازم .

صديقي يقول لي لم اعرف اهمية الانترنت سوى هذه الايام فقد كان يشكل حيز من قضاء وقت فراغي وانا الان رغم اني اشاهد التلفزيون واسمع الى الراديو الا اني اشعر انه ينقصني الكثير من المعلومات فالانترنت ياخد حيز كبير من وقتي واشتاق اليه الان .

ويقول صديقي ان مزعته على الفيس بوك ومزرعة ابنائه جميعا تحتاج الى حصاد المزروع وجمع نقاط وارباح بيع الحليب والصوف وغيرها من فعاليات لعبة المزرعه على صفحة الفيس بوك وهذا مايقلقه ويؤثر على نفسية اهل البيت .

كما يضيف بان ايمله الان قد تجمع فيها مئات الرسائل ويمكن ان ياتيه ايميل مهم وخاص من العمل او الاهل او من احد الاصدقاء كما ان اصدقائه على التشاتينج بداوا بالاتصال فيه تلفونيا يسالونه عن سبب تغيبه عن الانترنت وارسال رسائل لهم .

الانترنت اصبح ركن من اركان البيت وهو هام جدا لدرجة انه حين يعطل خط الانترنت فان برج من راس صاحب البيت يتعطل ويصبح يتخبط ومتوتر طوال ساعات اليوم ويقوم بالاتصال على شركة الاتصالات والشركه المزوده مرات عديده حتى يشعر بانه اصبح مزعج .

انظروا الي حالي انا شخصيا خلال الاسبوع الماضي تعطل الانترنت عند 3 مرات وابلغت عن عطل عن طريق الشركه المزود وكذلك الاتصالات ويتم في كل مره حل الموضوع ويعود مره اخرى لدجة اني اليوم وصلت الى مرحله كبيره من الاستفزاز وقررت فصل خط التلفون والانترنت معا حتى ارتاح على الاخر واخرج من حالة الاستفزاز .

اتصلت منذ الصباح بالمهندس احمد ابومرزوق مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينيه وشكوت انقطاع الانترنت واني احاول ان اقوم بعمل اتصالات بشبكة الانترنت منذ 3 ساعات ولم استطيع وعلى الفور اتصل الرجل وارسل لي طاقم من شركة الاتصالات وقمت انا بالاتصال واحضار موظف من الشركه المزوده للانترنت عشان يكون الجمل والجمال وحاولت انا والموظف عمل اللازم ولكن دون جدوى ووصلنا الا ان الخلل هو من شركة الاتصالات .

اتصلوا بي من شركة الاتصالات وقالوا نحن نقوم بفحص الخطوط وان شاء الله الامور سيتم حلها وبعد ساعتين من المحاولات الانترنت عاد ليعمل عندي بالبيت ولا اعلم متى سينقطع من جديد وبهذه المناسبه اشكر الاخ المهندس احمد ابومرزوق وكل طاقم الشركه للاسراع بعمل اللازم .

يتوجب حل انقطاع الانترنت بشكل سريع وعلى الفور للمواطنين وتتحمل مسؤولية الانقطاع هذا شركة الاتصالات الفلسطينيه التي تربح وتاخذ حصتها من الزبون على كل فاتوره شهريه وهذا يجعلها تقوم بعملها باسرع وقت لا ان تقوم باعطاء نفسها 72 ساعه لحل المشكله .

انا اقولها لوزاة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقطاع غزه بضرورة مراقبة العمليه بين شركة الاتصالات الفلسطينيه والشركات المزوده وقول كلمة الفصل بينهم فنيا وتقنيا فهي من يفترض ان يحمي مصالح المواطنين الى متى هذا الصمت من وزارة الاتصالات والى متى سيبقوا ياخذوا حصتهم من الارباح فقط بدون ان يحموا مصالح المواطنين .