بقلم اللواء عرابي كلوب رحيل المقدم ماجد صالح محمد غوادرة (ابو ايسر)

0
253

(1972م _ 2021م)

بقلم اللواء/ عرابي كلوب       14/3/2021

المناضل / ماجد صالح محمد غوادرة من مواليد بلدة بير الباشا قضاء جنين بتاريخ 5/1/1972م ، انهى دراسته الاساسية والاعدادية في مدرسة بير الباشا وحصل على الثانوية العامة من مدرسة عرابة الثانوية .

خلال الانتفاضة الاولى المباركة تم اعتقاله بسبب نشاطه وانتمائه لحركة فتح وامض في سجون الاحتلال عدة سنوات حيث تم الافراج عنه بعد توقيع اتفاق اوسلو.

التحق بجهاز الشرطة الفلسطينينة في المحافظات الشمالية بتاريخ 1/11/1994م وحصل على دورة شرطية مؤهلة.

عمل في البداية بشرطة اريحا-السجن المركزي ومن ثم انتقل الى ادارة المباحث العامة حيث عمل في كل من مباحث نابلس ومباحث جنين ومباحث الخليل ومباحث بيت لحم .

عين نائبا لمدير المباحث في شرطة طوباس وحتى وفاته. كان منتمي لوطنه ولمؤسسته الشرطية،رجل خلوق ومؤدب عمل بكل جد واخلاق وكان مثابرا في عمله .

المقدم/ماجد غوادرة تزوج وله ولد وبنتين.

وكان يتعالج في المستشفى الاستشاري العربي.

انتقل الى رحمة الله تعالى يوم السبت الموافق 13/3/2021م بسبب اصابته بمرض السرطان اللعين وشيع الى ماواه الاخير في بير الباشا حيث تم وضع اكليل من الزهور اثناء المشاركة في تشييع الجثمان باسم مدير الشرطة الفلسطينية اللواء/حازم عطا الله بحضور العميد/اياد اشتية مدير عام المباحث العامة ونائب مدير شرطة طوباس العقيد/عدنان قلالوة وبمشاركة الاجهزة الامنية وعدد من الفعاليات

رحم الله المقدم/ماجد صالح محمد غوادرة (ابو ايسر) واسكنه فسيح جناته.

ونعى مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء/حازم عطا الله وكافة منتسبي الشرطة الفلسطينية المقدم/ ماجد غوادرة نائب مدير المباحث في شرطة طوباس وتقدم من عشيرة آل غوادرة الكرام باحر التعازي والمواساة في فقيدهم.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته.

ونعت حركة فتح موقع بيرالباشا الاسير المحرر المناضل المقدم/ نائب مدير مباحث طوباس / ماجد غوادرة وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.