تهنئة للأخ الصديق المناضل واصف ابومشايخ بمناسبة زفاف نجلة الأستاذ المحامي حازم واصف ابومشايخ الف مبروك وبالرفاة والبنين

0
277

دعاني اخي وصديقي المناضل واصف ابومشايخ الكادر والقائد في حركة فتح وزوجته الأخت حنان ابوعمرة ام حازم لحضور حفل الزفاف والشباب لكن لبعد المسافة وعدم مقدرتي الى الوصول الى مكان الحفل اعتذر عن تلبية الدعوة معتبرا هذه الكلمات بمثابة حضور للحفلة وقد قام اخي وصديقي الإعلامي المتميز زياد عوض بارسال مجموعة من الصور من الحفلة التي أقيمت وكانت مهرجان وطني متميز.

تم وضع صورة كبيرة للاخ الرئيس القائد محمود عباس كخلفية للمنصة وقد غنى الشباب أغاني فتح ودبكوا على إيقاع الأغاني الوطنية ورفرفت الاعلام الفلسطينية وصور الشهيد القائد ياسر عرفات واعلام العاصفة وحركة فتح والحضور فتحاوي بامتياز ومن كل الفصائل فالعريس احد كوادر الشبيبة واحيا الحلف الشبابي الفنان سمير موسى الفنان الشعبي من مخيم المغازي وغنى اجمل الأغاني الشعبية والوطنية .

أتقدم من اخي وصديقي العزيز المناضل واصف ابومشايخ وزوجته الأخت المناضلة حنان ابوعمرة وعموم ال ابومشايخ وال ابوعمرة وانسبائهم واصدقائهم بحفل زفاف الشاب المؤدب الخلوق المحامي الأستاذ حازم واصف ابومشايخ على عروسة الانسة المهذبة العروس رنيم محمود النمروطي راجيا من الله العلي القدير ان يسعدهما ويرزقهما الذرية الصالحه وان يكون بيت فلسطيني ملتزم وفتحاوي كما كان بيت الأخ المناضل واصف ابومشايخ .

أتقدم بالتهاني من انسبائهم ال النمروطي ومن اخوال العريس ال ابوعمرة والمغني بحي الشجاعية الف مبروك وعقبال باقي الأبناء والبنات ودامت بدياركم الافراح ال ابومشايخ .

سيقام حفل الزفاف يوم الاحد في صالة قصر السلطان بمخيم المغازي وسيقيم والد العريس مادبة غذاء حسب السنة النبوية للاهل والاقارب .

الأخ المناضل واصف ابومشايخ هو رئيس مجلس أولياء الأمور في مدارس الوكالة ورئيس لجنة الانتخابات في مخيم المغازي والذي فازت فيه حركة فتح بالبلدية وزوجته الأخت حنان ابوعمرة عضو مجلس بلدي في مخيم المغازي وقائد في اتحاد لجان المراه للعمل الاجتماعي واحدى اهم كادرات فتح في الوسطى وشرق غزه .

العريس حازم حاصلة على بكالوريوس بالقانون وانهى فترة التدريب لمدة عامين وحصل على شهادة مزاولة المهنه وهو احد كوادر الشبيبة والعروس حاصلة على شهادة محاسبة انجليزي من جامعة الازهر وكانت احدى كوادر الشبيبة في الجامعة.