بقلم لواء ركن عرابي كلوب رحيل المقدم المتقاعد خالد منصور عبد المجيد عيسي(،ابو ا حمد،)

0
421

(1970م،_2021م)

بقلم لواء ركن / عرابي كلوب

25/2/2021م

المناضل/،خالد منصور عبد المجيد عيسي من مواليد مخيم البريج للاجئين بتاريخ13/12/1970م تعود جذور عائلته الي قرية كوكبا التي هاجروا منها  اثر النكبه التي حلت بالشعب الفلسطيني عام 1948م واستقرت في مخيمات  اللجوء والشتات (مخيم البريج)بالمنطقه الوسطي من قطاع  غزه،انهي دراسته الأساسيه والاعداديه في مدارس وكالة الغوث للاجئين(الاونروا) وحصل علي الثانويه العامه من مدرسة خالد بن الوليد الثانويه للبنين بالنصيرات عام 1988م،ومن ثم حصل علي دبلوم فنون جميله من معاهد غزه،مارس هوايته الفنيه والابداعيه  وكان مشاركا في  كافة  المحافل المحليه وحصل علي العديد من شهادات  التقدير والتميز.

حصل علي العديد من  الدورات  في الرسم  والكاريكاتير والخط العربي بأنواعه وقام بالمشاركة في العديد من الفعاليات  من خلال الندوات  والمعارض  ذات الصله  بالعمل الفني وقام برسم  العديد من الشخصيات الوطنيه  والاعتباريه  وكذلك اللوحات  والجداريات الفنيه  والرسوم التعبيريه.

التحق خالد عيسي بتنظيم حركة فتح عام 1988خلال الانتفاضه الاولي المباركه.

بعد انشاء السلطه الوطنيه الفلسطينيه تم أخذه علي قيود هيئةالتنظيم والاداره_غزه بتاريخ 1/7/1995م عمل في قسم السجلات العسكريه (شؤون الافراد)ضمن طاقم  من الضباط  ذوي الكفاءات  والمهارات  المهنيه،كان ملتزما  بالعمل  والمهمه  الموكله له ،حسن الخلق ،مجتهد  في عمله،ذو مهاره عاليه في العمل ،خلوق  في معاملته  مع زملائه ضباط القسم  ومرؤوسيه ومحبوب من الجميع.

حصل علي دورة تأهيل ضباط.

بتاريخ 16/3/2004م انتقل من هيئة التنظيم والاداره الي هيئة التوجيه السياسي بناء علي طلبه حيث ان هنالك  مجال للعمل  ضمن الصحف والمجلات ويجيد ذلك وحسب رغبته حيث يجد نفسه  في مكان كفاءته.

تقاعد برتبة المقدم بتاريخ 1/10/2017م.

المقدم /خالد منصور عيسي متزوح وله من الابناء اربعه وهم(رنين/روزان/احمد/رعد).

شارك الفنان/خالد عيسي في المعارص التاليه:

معرض  الخريجين  جمعية الشبان المسيحيه 1990

معرض  الهواه الاول جمعية السبان المسيحيه 1993.

معرض الهواه الثاني جمعية الشبان المسيحيه1994

معرض الهواه  الثالث  جمعية الشبان المسيحيه1995

،معرض نيسان جمعية الشبان المسيحيه 1996.

معرض ش/ه/د/ا/ءفي الذاكره  مفوصيه العمل الجماهيري 1996.

معرض  جامعة الاقصي 2003.

،معرص الربيع .جامعة الاقصي 2005.

،معرض الجرافيك  لقسم الفنون الجميله جامعة الاقصي (قرية  الفنون والحرف) 2005.

انتقل المقدم/خالد منصور عيسي(ابو احمد،)الي رحمة الله تعالي  مساء الاحد الموافق21/2/2021م بعد صراع مرير مع المرض العضال وشيع الي مأواه الاخير في مقبره  البريح الجديده ظهر يوم الاثنين الموافق22/2/2021م بعد الصلاه علي جثمانه الطاهر.

رحم الله المقدم المتقاعد/خالد منصور عبد المجيد عيسي(ابو احمد،)واسكنه فسيح جناته.

ونعت الهيئه الوطنيه للمتقاعدين العسكريين فقيدهم المقدم المتقاعد/خالد منصور عيسي (ابو احمد) الذي انتقل الي رحمه الله تعالي  بعد صراع مع المرض مشيده بالعمل الفني للفقيد الذي كان يقوم به وتقدمت بخالص العزاء والمواساه من ذوي الفقيد وعائلته سائلين المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.