نداء للمتحاورين في القاهرة لا تسنو المعتقلين من أبناء حركة فتح في سجون حماس

0
324

كتب هشام ساق الله – أوجه ندائي الى وفد حركة فتح  والى الفصائل الوطنية والإسلامية المتحاورين في القاهرة ان لا تنسوا المعتقلين السياسيين من أبناء حركة فتح والأجهزة الأمنية المعتقلين لدى أجهزة حركة حماس واطالبكم أيضا ان تطالبوا بالافراج عن أبناء حركة حماس في الضفة الفلسطينية المعتقلين على خلفية انتمائهم والمغلفة قضاياهم بقضايا يسمح القانون باعتقالهم .

المعتقلون السياسيون واسرهم وابنائهم ينظروا اليكم بان يروا ابائهم وازواجهم بينهم باقرب فرصة ويتم اغلاق هذا الملف الأسود والمخزي في تاريخ شعبنا فمدخل أي مصالحة واتفاق هؤلاء المظلومين الذين انتم تمارسوا ما مارسوه من اتصال بقيادتهم وعليكم ان تفرجوا عنهم جميعا وان تتفقوا على المصالحة المجتمعية وننهي كل ذيول هذا الانقسام الأسود كي نفتح صفحة جديده من تاريخ شعبنا ونغلق كل الصفحات المخزية والمعيبة بحق ثورتنا وشعبنا المناضل .

انا اطالبكم جميعا ان تتفقوا على الافراج عن المعتقلين وتفرجوا عنهم جميعا قبل ان تعودوا الى الوطن من القاهرة حتى يقتنع شعبنا الفلسطيني ان هناك بجد انتخابات ومصالحة وبدون القيام بهذا القرار لن يقتنع احد باي قرار من قراراتكم .

ننتظر أيضا ان يتم اخلاء مقر لجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزه ومقر منظمة التحرير الفلسطينية بشكل كامل فمن المعيب ان تتفقوا على مصالحة ويبقى هذا المبني الرمزي معتقل ومسيطر علية من قبل حركة حماس .

واطالب وفد حركة فتح للحوارات ان يطالب باخلاء مقر حركة فتح المركزي في قطاع غزه المرجعية وان يقوموا بالسماح بممارسة النشاط السياسي وافتتاح مقرات انتخابية لحركة فتح في كل القطاع والسماح لحركة حماس في الضفة ان يمارسوا نشاطهم السياسي وافتتاح مقرات .