تهنئة للأخ الصديق العزيز المناضل احمد سليمان النعامي بمناسبة افتتاح عيادة لطب الاسنان لكريمتيه الدكتورة نور والدكتوره حنين في مخيم المغازي

0
469

أتقدم باجمل التهاني والتبريكات من اخي وصديقي العزيز المناضل احمد سليمان النعامي رفيقي وصديقي في حركة الشبيبة بالجامعة الإسلامية أيام الزمن الجميل بمناسبة افتتاح عيادة برو للأسنان لكريمتية الدكتوره نور احمد سليمان النعامي والدكتورة حنين احمد سليمان النعامي يوم امس الاحد في مخيم المغازي بعد صلاة العصر في حفل جميل وصغير بحضور الاهل والأصدقاء .

أتمنى لهما التوفيق والنجاح وخدمة أبناء شعبنا وان تكون هذه العيادة باب خير ورزق لهما والف مبروك.

تم افتتاح العيادة وقص الشريط من قبل شقيقة الأخ الأستاذ مربي الأجيال محمد سليمان النعامي ابوايمن والقى الشيخ مشعل ابومنديل كلمة جميلة في الحفل ووزعت الحلويات والمشروبات الغازية على الحضور وامتلء  المكان باكاليل الزهور والورود .

العيادة تم تجهيزها باحدث المعدات الطبية الخاصة بطب الاسنان وعمل ديكور جميل كي تستقبل زبائنها راجيا من الله ان يوفقهما ويسعدهما مزيدا من التفوق والنجاح والف مبروك.

الدكتورة نور حصلت على معدل كبير يؤهلها ان تدرس في كلية الطب البشري ولكنها أصرت على دراسة تخصصها في طب الاسنان وهي خريجة من جامعة فلسطين وهي تعمل معيدة في الجامعة لتمزيها وتفوقها .

والدكتورة حنين أيضا حصلت على معدل عالي جدا وتسجلت مع اختها في جامعة فلسطين وتخرجت منها وأنهت تدريباتها وهي مؤهلة لإدارة العيادة .

اخي وصديقي العزيز احمد النعامي هو احد أوائل من التحقوا في صفوف حركة الشبيبة في الجامعة الإسلامية وكان مسئول وقائد لجنة مخيم المغازي واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني في الانتفاضة الأولى وكان احد قيادات المخيم والحركة في الانتفاضة امضى عدة سنوات في معتقلات الاحتلال الصهيوني وعمل ببداية السلطة بجهاز الامن الوقائي  وانتقل للعمل كمدير في هيئة المدن الصناعية.

عنوان العيادة في مخيم المغازي موضح في الرسم الكروكي الموجود بالتهنئة الف مبروك للدكتورة نور والدكتور حنين والف مبروك لصديقي العزيز الأخ احمد النعامي واشقائه واخص بالذكر استاذي الفاضل المحترم الدكتور علي ا لنعامي .