مبروك للأسرى المحررين انجازهم مابيحك جسمك الا ظفرك رسالة للمظلومين

0
213

كتب هشام ساق الله – ابارك للأخوة الأعزاء الاسرى المحررين الذين حركوا قضيتهم واعتصموا ووقفوا على باب مقر هيئة الاسرى واتصلوا بكل القيادات وقاموا بفعاليات جميلة ورائعة واليوم الأخ الرئيس محمود عباس يوقع لهم قرار اعلنه الأخ اللواء قدري ابوبكر رئيس هيئة الاسرى بان يتم إعادة راتبهم كما كان ويتم مساواتهم مع زملاء البرش والزنزانة في الضفة الغربية.

شكرا للي نقط والي مانقط وشكرا لمن تحرك لو نسينا احد وشكرا لكل من يطالب بحقوق قطاع غزه ليس بمنظق جغرافي واقليمي وانما بإعادة الحقوق الى أهلها لذلك الجميع مدعو الى التحرك وتحمل مسئولياتهم التاريخية والتنظيمية وانصاف الجميع .

الحراك الذي قام به الأخوة اللجنة المشرفة على الفعاليات بالتعاون مع مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح نجحت وحركت الماء الراكد وتم إدارة الفعاليات بهدوء بدون ان يسمحوا لاحد ان يفسرها أي تفسير اخر ودعموا موقف القيادة بقيادة الأخ الرئيس محمود عباس وكانوا مع الشرعية واليوم الحمد الله امورهم مشيت.

انا أقول لمن هم نائمين ويريدوا ان تعود حقوقهم هكذا بدون ان يتحركوا ولا يعملوا أي شيء وتأتيهم على الماء البارد للأسف هؤلاء حتى لا يشاركوا بالقراءه او حتى باعطاء لايك او تشيجع من يكتب ويدافع عنهم انظروا الى ماذا جرى في الاسرى لقد نجحوا ينبغي ان تحركوا أنفسكم وتخرجوا عن حالة الصمت التي تعيشوها وحالة الاستسلام .

ان الانتخابات التشريعية ان حدثت ينبغي ان يتم استغلالها في كل المجالات وان نرفع صوتنا حتى يتم انصاف كل المظلومين وكل قطاعات الموظفين بقطاع غزه فلدينا برنامج من الظلم اوله ان يتم الغاء التقاعد المالي ومساواتنا بالضفة ليس بعودة الراتب كما يتم الحديث الى 75 % نريد الراتب ان يعود كامل 100 % وتعود كل العلاوات التي تدفع لنظرائهم بالضفة وانصاف الموظفين بالترقيات فلهم اكثر من 14 عام ولم يتم ترقيتهم .

أقول لتفريغات 2005 والمقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية والموظفين الذين لم يتم ترقيتهم طوال المدة السابقة وكل القطاع المظلومة تحركوا واعلوا صوتكم واستغلوا الانتخابات لتصحيح اوضاعكم .

لا يحك جسدك الا ظفرك هكذا يقول المثل الشعبي لذلك ان لم تعود حقوقكم بعد الانتخابات فسيحدث ما حدث زمان يفوز من يفوز بالانتخابات ويلتهي الى وضعه الخاص ويحسن ظروفه وينسى كل الموعودات المدهونة بالعسل التي قاله ويعود العي عي والصي صي وحينها سبقوا على اوضاعكم كم هي .

انا أطالب المكاتب الحركية للأطباء والمعلمين وغيرها من الوزرات ان يتحركوا ويضغطوا حتى يحصلوا حقوق موظفيهم وابنائهم واطالب هيئة المتقاعدين العسكريين ان تأخذ تعهد من كل من سيرشح انفسهم ان يساوا بين المتقاعدين في غزه والضفة بكل شيء وان يتحركوا لإعادة حقوق المتقاعدين مبكرا في الترقيات والحصول على منجة الرئيس الشهريه وان يتم إعادة الشباب المتقاعدين الى عملهم كي يخدموا وطنهم.