انا مع حركة فتح ودمي فتحاوي ولكن لن أكون مواطن درجة ثانية وتتخذ بحقنا قرارات ظالمه ارفعوا الظلم عنا قبل الانتخابات حتى نكون بحق مع حركة فتح

0
435

كتب هشام ساق الله – انا مع حركة فتح ودمي فتح وامضيت عمري كله بحركة فتح وعملت في صفوفها وعلمتني ان أكون رجل ولم تعلمني التسحيج والتطبيل وعلمتني المواجهه انا مع حركة فتح ولكني ارفض ان أكون مواطن درجة ثانية او ثالثة في قطاع غزه تتخذ بحقي الإجراءات الظالمة من قبل حركتي ولجنتي المركزية وسط صمت وسكوت قيادات الحركة في قطاع غزه وهناك من يخرج علينا بالتطبيل والتسحيج ويزايد علي فتحاويتنا من اجل ان يقول انه فتح فقط .

انا مع حركة فتح ولكني لن ارضى ان يستمر الظلم علي أبناء الحركة في قطاع غزه باستمرار التقاعد المالي واخذ حقوق الموظفين كاملة باثر رجعي انا مع حركة فتح ويجب ان يتم تثبيت تفريغات 2005 وتقيمها وانصافهم بشكل كامل انا مع حركة فتح ولكني لن ارضى ان يستمر التمييز بين المتقاعدين العسكريين في قطاع غزه والضفة الغربية ويكون هناك فرق بالراتب .

انا مع حركة فتح وسارفض ان يستمر التعامل مع التقارير الكيدية واطالب بان يتم رفع كل الظلم عن قطاع غزه ويتم اتخاذ قرارات فورية بمساواة الاسرى في قطاع غزه مع الاسرى زملاء البرش والزننزانه في الضفة الغربية ولن أوافق ان يأخذ أبنائنا 50 بالمائه من الراتب انا مع حركة فتح على ان يتم المساواه بين أبنائنا وأبناء القادة بالتعيينات والترقيات وبكل شيء وانا مع حركة فتح حتى يتم انصاف الموظفين المحرومين من الترقيات منذ 14 عام .

انا مع حركة فتح وساصوت لها على ان تعدل من وضعها ويتم تصحيح مسيرتها في قطاع غزه واجراء تغيير وتبديل والخروج من دائرة البكسه والاستعانة بكل أبناء الحركة وانا مع حركة فتح على ان يتم تصحيح مسيرة الأقاليم واتخاذ قرارات بالإضافة وتحسين الوضع التنظيمي وشدشدت اطر الحركة وتدعيمها حتى نكون قادرين على خوض الانتخابات بوقة ومنافسة .

انا مع حركة فتح ولن اتنازل عن إعطاء اطرها الإمكانيات المالية والمعنوية وانصاف الكوادر المفرغين في اطر الحكة الذين يعانوا منذ زمن وتحسين ظروفهم قبل ان نطالب من المواطنين انتخابنا فهم من يحملوا العبء التظيمي في الميدان وهم من يتصدوا لكل الهجمات على الحركة من خصومها .

انا مع حركة فتح ولكني لن اطبل وازمر واسحج واطالب اللجنة المركزية ان تكون قائده حقيقية بعيدا عن مصالح قادتها وابنائهم واعوانهم وان يتواضعوا وان ينزلوا للجماهير يكفي ان يتحدثوا من بعد ويتركوا الميدان وانا مع حركة فتح واطالب بالشفافية ووقف نزيف الفساد المستشري والتمييز الإقليمي والجغرافي .

انا مع حركة فتح ويجب هي ان تكون معي وان تساندي وتساند مطالبي العادلة بالمساواه بالوطن ووقف البطالة المستشرية بين الخريجين والعمال والشباب الصاعد انا مع حركة فتح بان تقوم بالمساواة بين قطاع غزه وبين باقي الوطن ويجب ان يقوموا بدورهم ويتحملوا مسئولياتهم كفى ارنبة وصمت وبالمقابل تطبيل بدون ان تخطوا قيادة الحركة والسلطة خطوات نحو انهاء الظلم على قطاع غزه .

انا مع حركة فتح واطالب ان تقوم الحركة باجراء انتخابات داخلية لفرز قادتها وممثليها يكفي تعيين ومحاباه ووضع شباب الستين والسبعين واهمال المراه والشباب في التمثيل فقد قمنا برمي عشرات الاف الشباب الى قارعة الطريق وابقينا الختيرية يتخذوا قرارات بإحالة الشباب الى التقاعد .

انا مع حركة فتح ودمي معها وكل ما املك ولكن فتح علمتني الا أكون ارنب وضعيف وسحيج واطبل من اجل فتح بدون ان تتحرك حركة فتح وتنصف أبنائها وتقوم برفع الظلم عنا الذي يتم ارتكابه .

انا انتظر ان تتخذ حركة فتح قرارات حتى تكون حركة فتح هي حركة فتح التي التزمنا وتنظمنا في صفوفها .

#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح

#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح

#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح

#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح

#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح#مع_فتح #مع_فتح