للأسف القوى الوطنية تتعامل مع كادرها وأعضائها ومناصريها كجمهور كرة قدم مكانهم المدرجات للتطبيل والتصفيق في المباريات!!

0
235

كتب هشام ساق الله – هذه الكلمات اخذتها من صفحة الرفيق المناضل الأسير المحرر والعقيد بالسلطة الفلسطينية طلعت لافي ابوالمجد  اعجبتني كثيرا شخصت واقعنا نحن أبناء التنظيمات الوطنية المحلوق لنا من قيادة تنظيماتنا فنحن نناضل ونقاتل ونعمل بجد وإخلاص ونتناقش ونتناحر فيما بيننا وناتي بالقادة ننتخبهم ويصلوا الى مواقعهم وحين يصلوا يعملوا ضدنا يبعدونا عن المواقع التنظيمية ويجلبوا طبالينهم الى جوارهم .

صدقت اخي وصديقي ابوالمجد بهذه الفقرة التي اشعر انها تشخص واقعنا نحن المحلوق لنا من تلك القيادات التي وصلت في غفلة من التاريخ وأصبحت قادة علينا تقودنا غصبن عنا وتستغل انتمائنا الوطني من اجل تحقيق مصالحهم الشخصية ومصالح أبنائهم واقاربهم وجماعتهم واخر همها القاعدة التنظيمية التي تتبعها فهؤلاء ينبغي ان ينقادوا خلفهم والا فهم أعداء للشرعية .

صدقت اخي ابوالمجد اصبح في كل تنظيم من تنظيماتنا شرعية وتيار حتى وان كان بنفس المعنى والمفهوم الموجود بحركة فتح ولكنه موجود بصور متشابهة بكل تلك التنظيمات الشرعية هم من يقودوا التنظيم والمعارضين الذين يختلفوا عنهم هم أعداء التنظيم والتيار المعارض المختلف معهم والمشكك بانتمائهم وولائهم وتنظيمهم وتاريخهم .

صدقت اخي ابوالمجد اصبحنا غرباء بتنظيماتنا لا يوجد لمن يقوونا رؤية لاستيعاب تجاربنا وتاريخنا الى جانبهم نحن لا نريد منافستهم باي شيء ياخذوا منا تعهد خطي وشخصي وكل مايريدوا ولكننا نريد ان نشعر اننا لم نعيش تلك السنوات في خانة خاطئة وكنا نقاتل ونناضل من اجل صعود شخص لا يقدرنا ولا يقدر تاريخنا ولا يريدنا سوى أدوات نتبعه ونطبل له .

نحن لسنا جمهور كرة قدم نجلس على المدرجات نحن نستطيع ان نصنع فوز ونلعب ونكسب ونسجل اهداف في حين انهم يفشلوا في إدارة دفة الأمور نحن ضحينا بالدم والعمر ولدينا فكر وأفكار اكثر منهم جميعا ولا نعرف التصفيق للخطأ والخلل وسنظل نحترم عقولنا وافكارنا وتاريخنا ونضالنا وشخصياتنا وثقافتنا ولن نحيد ونخون ابدا وستاتي انتخابات ونعاقبهم بشكل جماعي يهز كيانهم .

صدقت اخي ابوالمجد أيها لرجل العاقل المتزن الذي تعجبني كلماتك ودائما ازور صفحتك وفي نهاية مقالي أقول لهذه القوى التي تدعي انها وطنية وهي بعيدة عن الوطن الخلل ليس في الجماهير التي تعرف دورها ومكانها وتحترم كل المعايير الخلل في تلك التنظيمات جميعا التي تدعي انها وطنية ومحسوبة علينا انها وطنية .

انتظروا من كل المحلوق لهم والغاضبين لحظة يعاقبوكم فيها ويخرجوا عن التزامهم ويغردوا خارج السرب ان لم تصححوا أنفسكم وتستوعبوا الجميع وتتعاملوا كقادة كما المؤسسين الذين احببناهم واحترموا جماهيرهم وبطولات عناصرهم رحمهم الله واسكنهم فسيح جنانه انظروا الى المرايا جيدا انتم بدون كوادركم وابنائكم لا تساوا شيء فهم سندكم ومن يصوتوا لكم ويرفعوكم عاليا .

لمن لا يعرف الأخ المناضل طلعت لافي هو احد كوادر الجبهه الشعبية واحد اسراها المناضلين في محافظة رفح وعمل في جهاز الامن الوقائي وهو برتبة عقيد وهو رجل مخلص ومثقف وعلى خلق عالي وهو رجل وطني ويعرفة كل من اعتقل في سجون الاحتلال وتعامل معه ويعرف طيبته وأخلاقه العالية .