فلسطين الأولى عربيا في سوء وبطىء الانترنت ارحمونا يا جامعاتنا الفلسطينية ويا مدارسنا وقدروا الامر

0
277

كتب هشام ساق الله – فلسطين الأولى عربيا في بطىء الانترنت وياتي بعدنا ليبيا والسودان والعراق والجزائر جسب تقييم عربي نشر مؤخرا وللأسف السبب هو وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات التي لا تقوم بدورها إضافة الى مجموعة الاتصالات الفلسطينية التي لا تقوم بدورها وتهدف فقط الى الربح المادي ولا يتم تقييم أداء شركات الانترنت من أي جهه رقابية وندفع بالأخر اكثر ما تدفعه كل الدول العربية المحيطة بنا .

امس واثناء تقديم امتحان لابنة اخي فصل الانترنت ورغم كل المحاولات باعادته لم يستطيعوا في بيت اخي ان يعيدوه القضية مش بأيدنا القصة بايد الانترنت الذي يفصل ويعود بالوقت الي يريد وابنة اخي راح عليها الانترنت وفصل سيرفر الجامعة وهو لا يعلم ان الانترنت تم قطعة قمنا بالاتصال بالدكتور الذي يدرس الامتحان وشرحنا له الامر .

انا أقول للجامعات الفلسطينية جميعا ووزارة التعليم العالي ووزارة التعليم ان الانترنت وضعفة مش بأيدنا بايد شركة الاتصالات وشركات الانترنت الأخرى ينبغي ان تراعوا الامر وان تعذروا الناس وتراعوا ان الامر ليس بيدنا .

اصبح الطالب الذي امتحان بالجامعة يقوم بشراء شريحة من الانترنت في الشوارع إضافة الى اشتراك اسرته ويعمل على التحرك الى بيت اخر لو قطع الانترنت ويجد بديل هناك حالة توتر تكون بكل الاسرة التي تتابع ان ابنها او ابنتها عليهم امتحان على شبكة الانترنت او محاضرة ارحمونا من هذا العذاب الذي يذبحنا بسوء أداء من يعملوا بمجال الانترنت .

انا أطالب السيد رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ووزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ان يطالبوا مجموعة الاتصالات وشركات الاتصالات بتحسين أدائهم ورفع السرعات بشكل حقيقي وان يحسنوا مكانة فلسطين الأولى في بطئ الانترنت وان يقوموا بدورهم وعملهم بشكل صحيح بما يتناسب مع مايدفعة المواطن من أسعار عالية ان يكون لدية انترنت مقبول بما يتناسب مع مايدفعة .