عذرا رفاقي الفيس يرفض أي شيء يدل عليكم

0
477

كتب هشام ساق الله – صباح الخير رفاقي الأعزاء في الجبهه الشعبية عاشت الذكرى ودامت الثورة الفيس يشفط ويرفض أي شيء يدل عليكم حتى لو تلاعبنا بالعناوين كي نهنئكم بانطلاقة المارد الجبهاوي الكبير في ذكرى انطلاقتكم ال 53 العام الماضي عاقبتني إدارة الفيس على تهنئتكم بحرماني من النشر اكثر من أسبوع واليوم فور نشري لتهنية ابلعوني ان المحتوى غير مقبول ولن يتم نشره .

لكم الفخر ان الفيس بوك يخاف ويرتعد منكم ويرفض النشر باسمكم وهذا يدعوكم ان تعززوا صفوفكم وتعودوا كما كنتم الجبهه الشعبية من نرتاح لمواقفهم الوطنية الشجاعة والتي الهمت كل الثوار حول العالم وكنا نستنير بمواقفكم وارائكم ونقف الى جانبها دوما ونتبناها .

لكم الفخر رفاقي الأعزاء في الجبهه الشعبية ان هناك ابطال ورجال ورفيقات وعمليات لازالت مسطره بالتاريخ وبطولات لم تتكرر ولم يقم احد بفعل مثلها ولكنكم الان بحالة تراجع وتوهان سياسي وتخبط فكري ليس كما كنتم زمن الشهداء جورج حبش وابوعلي مصطفى الأفضل ان تعودوا وتصوبوا مساركم وتنتقدوا من البيت الفلسطيني الجامع منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وتتركوا التردد والتخبط ومسك العصى من المنتصف.

نفتقد ايامكم وزمانكم ومواقفكم ونتمنى بذكرى انطلاقتك المجيده ال 58 ان تكونوا كما كنت دائما الجبهه الشعبية لتحرير فلسطين أصحاب المواقف الوطنيه والنقد الجميل الرائع وان تعترضوا من داخل البيت وتتركوا التلاعب على التناقضات والمواقف الضعيفة المتردده ليس هكذا تكون الجبهه الشعبية .

عاشت الذكري رفاقي الأحباء جميعا وعاشت ذكرى الشهداء الابطال في تاريخ الجبهه المجيده وعاش رجال الجبهه في كل المراحل والازمنة وعاشت مواقف الجبهه الشعبية التي كانت تطلق النقد والاعتراض من داخل البيت الفلسطيني الجامع بوجة سيد الشهداء القائد الشهيد ياسر عرفات بكل محبة واخوه ومصلحة وطنية عليا .

عاشت جبهتنا والمجد للشهداء وللأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى راسهم الرفيق المناضل احمد سعدات وكل رفاقة في كل قلاع الاسر عاشت الجبهه الشعبية المناضلة في ذكرى انطلاقتها ال 59 .