وفاة زميلنا في اللجنة الحركية العليا لحركة فتح الأخ الصديق العزيز باسل عوض السوق رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
648

تلقيت قبل قليل عبر صفحات الفيس بوك خبر وفاة اخي وصديقي العزيز الشاب المؤدب الخلوق باسل عوض السوق رحمة الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون بعد معاناة مع مرض القلب حيث كان يعاني من ضعف في الصمامات وادخل المستشفى عدة مرات .

الأخ المناضل الشاب الخلوق المؤدب عمل معنا على كشوفات اللجنة الحركية العليا بالشق المدني على ديوان الموظفين وعمل سائق للاخ المناضل السفير دياب نمر اللوح ابوالنمر عضو المجلس الثوري وعضو اللجنة الحركية العليا واللجنة القيادية العليا بحركة فتح مفوض الاعلام كسائق له طوال فترة طويلة وكان خلالها مؤدب لا تسمع صوته يؤدي عملة باكمل وجه وكان امينا  ةنخلصا ومتفاني في عملة وهو رجل من رجل الفتح في المهات والوقت الصعب فقد عمل وتنقل اثناء القصف لتوفير كل مستلزمات الحركة وفق تعليمات الأخ القائد السفير ابوالنمر .

والاخ باسل مواليد مدينة غزه قبل 47 عام من عائلة هاجرت من مدينة يافا المحتلة وله من الأبناء محمد واحمد وهدية واسامة واشقاءه هم الاخوه غسان وعبد الله ومحمد .

نتقدم بالتعازي من عائلة السوق وانسبائهم واقاربهم وكل زملائه من الاخوات والاخوه كشف المرجعية الحركية العلليا والهيئة القيادية وكل من عرف هذا الرجل الرائع رحمة الله واسكنه فسيح جنانه .

بسبب الوضع في البلد فلن يقام له بيت عزاء فهذا ممنوع من قبل الشرطة ويمكن من يريد التعزية التواصل مع شقيقة الكبير الأخ عسان عوض السوق على هذا الرقم 0599571176