عامان على رحيل الأخ المناضل رياض رمضان تاج الدين شعث ابورامي رحمه الله

0
644

كتب هشام ساق الله – عامان على رحيل الأخ المناضل رياض رمضان تاج الدين شعث شثسث ضجسثس الأخ لؤي شعث فقد تعرفت علية بوزارة الشباب والرياضه ببداياتها الأولى حين كنت ازورها كل أسبوع كان رجل خلوق ونشيط لا يهدا ولايلك ولايمل ويعمل بشكل لافت وعلمت بعدها انه شقيق الأخ لؤي شعث ووالده صديقي الحاج ابورياض امد الله في عمره توفي اليوم في الأردن بعد معاناة مع المرض رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون سيتم تشيع جثمانه في الأردن  .

 

الأخ المناضل رياض شعث ولد في مدينة بئر السبع عام 1944 لعائلة مناضلة كان رئيس بلدية بئر السبع جده وهاجرت العائلة الى مدينة غزه تلقى تعليمه في مدارسها وحصل على الثانوية العامة درس التربية الرياضية في المعهد العالي للتربية الرياضية في القاهرة والتحق في صفوف حركة فتح والثورة الفلسطينية عام 1967 مارس الرياضة كحارس مرمى .

 

تلقى دورات عسكريه وتدريبيه وغادر الأردن الى لبنان ومن ثم الى مملكة البحرين وعمل فيها مدرس وانتقل للعمل في السعودية عمل بالبداية في التدريس وبمجال المقاولات وعاد مع طلائع قوات الثوره الفلسطينية الى الوطن عام 1994 والتحق بالعمل في وزارة الشباب والرياضه مع البدايات الأولى للتأسيس .

 

عمل في وزارة الشباب والرياضة كمدير عام لدائرة الشباب والوفود الشبابية والتبادل الشبابية والدورات الخارجية وكان يحظى باهتمام واعتماد وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ الدكتور احمد اليازجي التقيته كثيرا في مكتبه .

 

أتقدم بالتعازي الحارة من  الحاج رمضان شعث ابورياض والده واخي وصديقي العزيز الأستاذ لؤي رمضان شعث واشقائه جميعا والى انسبائه الصديق العزيز يحيى ابوالجبين وابنائه والى أبناء المرحوم شعيب ابورمضان نسيبه وأبناء المرحوم رياض وراني وراجي  وكريماته  والى عموم ال شعث الكرام في الوطن والخارج .