تعزية للأخ الصديق المناضل العقيد شرطة عبد المنعم جاد الله الله بوفاة زوجته الأخت ام طارق رحمها الله

0
648

تلقيت قبل قليل نباء احزنني ولكن لا نقول الا مايرضي الله العلي القدير بوفاة زوجة اخي وصديقي العزيز المناضل العقيد شرطة عبد المنعم جاد الله ابوطارق  المرحومه الأخت بثينة عمر شاكر جاد الله ” الجمل ” ام طارق رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

الأخت ام طارق تعبت اول امس ونقلت الى مستشفى الشفاء وتلقت علاج ووكان وضعها جيد الا انها توفيت قبل قليل رحمها الله سيتم الصلاة غدا الثلاثاء على جثمانها الطاهر في مسجد النصر وسيقيم زوجها العقيد ابوطارق بيت عزاء في العمارة التي يسكن فيها عمارة موسى عرفات الباب الشمالي في شارع النصر.

أتقدم بالتعازي الحارة للأخ ابوطارق جاد الله وابنائه وكريماته وانسبائه وال الجمل اهل المرحومة جميعا وأصدقاء القائد المناضل ابوطارق باحر التعازي .

اخي وصديقي العزيز الغالي ابوطارق ولد في مدينة غزه في تاريخ 5/8/ 1960لعائلة مناضلة هاجرت من قرية يبنا ووالده وأعمامه اعتقلتهم قوات الاحتلال الصهيوني فترات طويلة فعمة يوسف جاد الله ابوصلاح اعتقل عدة مرات مدى الحياة وهدمت قوات الاحتلال الصهيوني بيت العائلة ووالده اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عدة مرات وكان يعمل بالإدارة المصرية قبل الاحتلال.

اخي العزيز ابوطارق تشرب العمل النضال والثوري واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عام 1975 بتهمة مقاومة الاحتلال الصهيوني والانتماء لحركة فتح وخرج من المعتقل وعمل خياط وافتتح مصنع خاص به اذكر اني توجهت الية ونحن نحتفل بذكرى انطلاقة حركة فتح عام 1983 لعمل مجموعة اعلام وقام يومها بدون تردد او خوف او وجل بصنع اكبر علم فلسطيني قمنا بتعليقة في مسجد الجامعة الإسلامية قبل ان يتم تجهيزة وتشطيبة إضافة الى عشرات الاعلام الصغيرة كان يومها احتفال غير مشهود فحركة فتح تحتفل باحتفال جماهيري طلابي بداخل الجامعة الإسلامية .

اخي وصديقي المناضل الكبير ابوطارق جاد الله عادت قوات الاحتلال الصهيوني باعتقالة مرات عديده في سنوات 1988 و 1989 و1990و1993 وتم الافراج عنه يوم وقع الأخ الرئيس الشهيد ياسر عرفات اتفاق القاهرة يوم 4/5/1994 وتم الافراج عن كل الاسرى في سجن غزه المركزي قبل ان يتم تسليم قطاع غزه.

اخي ابوطارق التحق فور الافراج عنه من سجون الاحتلال بدون تردد في الشرطة الفلسطينية وعمل في مواقع مختلفة في دوائر الشرطة وكان خلالها مثال الضابط الفتحاوي الملتزم الذي يعطي بدون حدود وبكفاءة عالية واقتدار نوعي .

اخي ابوطارق الصديق المناضل العقيد عبد المنعم جاد الله ابوطارق احيل كما الاف الشباب في ريعان شبابهم الى التقاعد المبكر رغم انه بسن العطاء والخدمة والابداع ولكنه لم يترك الجبل وظل يعمل في حركة فتح يشارك في كل فعالياتها ويتم استدعائه الى أجهزة امن حماس وداخل دائرة المراقبة.

اخي ابوطارق برتبة عقيد في الشرطة الفلسطينية وهو متزوج وله من الأبناء 7 ولدان و5 بنات جميعهم متزوجين وهو ينعم بأحفاده الرائعين دائما أرى على صفحته وهو يلاعبهم ويتصور معهم دمت اخي ابوطارق ودام عطائك وان شاء الله ربنا يعطيك الصحة والعافية وتفرح بهم وتظل تعطي هذا الوطن من قبلك الأبيض المفعم بالأخوة والمحبة الجميلة .

تم الاعتداءعلية في ارض يمتلكها قبل عامين من قبل عناصر من حركة حماس ونقل الى مستشفى القدس وتلقى العلاج بوقي يعاني من اثارالاعتداء الهمجي علية مدة طويلة رفض ان يتلقى العلاج في رام الله والاخ ابوطارق وفي لاصدقائه واحبائه ورجل اجتماعي من طراز فريد .