الشيخ محمود سالم ثابت ابوالسعيد يقول الظلم الواضح والمقصود لايحتاج لتشكيل لجنة لرفعه .

0
80

الظلم الواضح والمقصود بحق غزة وأبنائها ،لايحتاج للجنة فصائلية للبحث والتحري والتدقيق ،فالظلم واضح وضوح الشمس يا سيادة اللواء جبريل الرجوب ،فاللجنة الفصائلية تشكل للسياسات العامة ولكل ما يخص قضيتنا وشعبنا، وذالك لكي نكون على جهوزية تامه للمتغيرات التي طرأت على الساحة الدولية والعربية .

الظلم المشار أليه والذي أقر به كل المسؤلين قولا فقط، وبوعود لم تنفذ كان لأمتصاص الغضب في الشارع الغزي ،يرفع بجرة قلم من السيد / محمود عباس رئيس دولة فلسطين .

وتشكيل اللجنة المشار أليها لايزيد الامور ألا تعقيدا ،فأبناء غزة أصبحوا قريبين من التسول ،غزة خزان الثورة ومنبت القادة والأبطال الأن هم كالأيتام على موائد اللئام .

وهنا أتسأل أين هم أبناء غزة من الوزراء وأعضاء اللجنة التنفيذية والمركزية والمستشارين ،من رفع الظلم عن أخوانهم ،وهل مصالحهم الشخصية تبرر هذا السكوت ،أم ان هناك أمور أخرى لانعرفها . اقولها بصراحة ان لم تقوموا بواجباتكم تجاه أخوانكم فلا حاجة لنا بكم ولا بتمثيلكم لغزة .

فقضية موظفي غزة وتفريغات ٢٠٠٥ والترقيات والتقاعد المالي والتمييز الجغرافي لابد ان تنتهي وتعود الحقوق لأصحابها طوعا وألا ستعاد كرها بهبة شعبية في وجه الظلم والتمييز الجغرافي ،لان شعبنا لايقبل الظلم ولا يقبل التمييز ،فكلنا أبناء شعب واحد أينما كنا ومهما كانت اتجاهاتنا الفكرية ،وأصحاب قضية واحده .

لايمكن للجنة فصائلية ان تحل هذه القضية فهي ليست من اختصاصها وستزيد الطين بلة بطلبات فصائلية جديدة .

أرفعوا المظلمة عن غزة وأبنائها ثم شكلوا اللجان كما تشاؤون .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏