انا شخصيا لن انتخب باي انتخابات طالما لن تحل مشاكل قطاع غزه كلها

0
376

كتب هشام ساق الله – هل صحيح ان الأخ اللواء جبريل الرجوب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح  قال انه لن تحل مشاكل قطاع غزه الا بعد ان يتم اجراء الانتخابات التشريعية وتشكيل حكومة جديده هل ممكن ان يقول هذا الكلام وعلى ايش راكن ولماذا لا احد انتقد هذا الكلام او اثارة وان لم يقله لماذا لم ينفية بوسائل الاعلام بكل الأحوال ان كان قاله فانا شخصيا لن انتخب باي انتخابات لا يتم حل مشاكل قطاع غزه كلها ونحصل على تعهد واضح بكل المتأخرات .

معقول هذا الكلام يمثل حركة فتح وماهو موقف قيادة الحركة منه هل توافق علية كما وافقت وسكتت على كل الإجراءات التي ظلمت قطاع غزه لكي يبقوا بكراسيهم هل راجعوه وسالوه وهم أصدقاء كثيرا وضمن محور واحد عن صحة تلك الكلمات التي قالها اكاد اجزم ان لا احد منهم سال او معني بهذا الامر الا ان يبقى قائد على هذه الجماهير الفتحاوية المخلصة لو شخص اخر قال هذه الكلمات لشن ابطال الفيس بوك هجوما علية كما حدث مع مجدلاني ولهتكوا عرضة .

ماذا تعهد لحركة حماس حول رواتب أبنائها الذين يديروا السلطة في قطاع غزه وماذا تعهد لاسر الشهداء الذين توقفت رواتبهم وماذا تعهد للأسرى المقطوعة رواتبهم لن يجري أي شيء الا ان توافق حركة حماس وتتلقى تعهدا واضحا بان تحصل على كل حقوق أبنائها والا لن تتم الانتخابات.

معقول وصل بنا هذا الاستهلاس من قيادة حركة فتح لحقوقنا ومطالبنا العادلة من يظلمنا الأخ الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية كلها بدون استثناء معقوله وصل بهم الى هذا الهوان وهذه المرحلة على ايش هو راكن ابورامي وعلى مين مراهن ان ينتخبه .

انا أقول للأخوة الموظفين انتم من سمحتم وسكتم طوال فترة الظلم على كل مايجري هم يراهنوا انكم لن تتحركوا ولن تقولوا كلمتكم نحن باختصار شيء غير محسوب حسابة هؤلاء يستغلوا انتمائنا لحركة فتح ويستغلوا التزامنا التنظيمي لذلك يقولوا كل مايقوله بدون ان يضعوا لنا حساب او يضعونا بحساباتهم .

انا اعلنها مدوية انني لن انتخب حركة فتح باي انتخابات طالما لم يتم رفع الظلم عن كل قطاع غزه والتعهد بدفع حقوق كل الموظفين القديمة والجديده قبل اجراء أي انتخابات ولن أشارك باي انتخابات طالما لم أشارك في انتخاب مرشحي الحركة واحد واحد على مستوى الوطن فهؤلاء ليس قدرنا وهؤلاء حين يقولوا أي كلام لا يعبروا عنا وعن مواقفنا وهؤلاء باختصار يريدوا ان ينهوا مسيرة حركة فتح .

أصبحت مقتنع ان الانتخابات القادمة هي مخطط من اجل انهاء حركة فتح وتسليم السلطة كلها بكل الوطن لحركة حماس واي جهه أخرى وان حركة فتح هي من تدمر نفسها وتنهي جماهيريتها بتصريحات قادتها الغير مسئولة وهناك من يخطط لإيصالنا الى الموافقة على صفقة القرن وتمرير كل المخططات لأنهاء قضيتنا العادلة .