يا تنظيم حركة فتح ردوا على احمد المجدلاني وقولوا له اننا من نحمي الشرعية وملتزمون بها كفى مزايدات علينا

0
307

كتب هشام ساق الله – كل ماحك الكوز بالجره يخرج علينا وزير هنا او هناك وزيزايد علينا ويتحدث عما تدفعه الحكومة الفلسطينية لقطاع غزه ويتحدث عن الكهرباء والماء وعن الموظفين الجالسين بالبيوت التي تدفع لهم السلطة انا أقول ينبغي ان نرد على المجدلاني وزير جبهة النضال الشعبي المدعوم من الأخ الرئيس محمود عباس وتشدق بكلمات لان الصحافي قالة انت الوحيد الذي يقول الحقيقة .

انا أقول ان حركة فتح والناطقين باسمها ينبغي ان يردوا على احمد المجدلاني الذي يتحدث وكانه يدفع من جيبة ابوه لشعبنا الفلسطيني ويتحدث عن النكران والجحود حول التمييز العنصري للأسف هو يتحدث بارقام دائما يزايد علينا في قطاع غزه وهي حق اصيل لنا .

التوفيق من الله وهذا الرجل غير موفق فيما قالة في حديثة للصحافي احمد سعيد لانه لا يعرف الحقيقة فالأطباء على راس عملهم ويتقاضوا في ظل الازمة ربع راتب بحد ادنى 1750 شيكل في حين زملائهم في الضفة يتقاضوا اضعاف مضاعفة لرواتبهم والمعلمين الذين تم احالتهم للتقاعد المالي أيضا يتقاضوا ربع راتب وهم على راس عملهم .

من شجع هؤلاء الوزراء على الحديث والكلام عدم تدخل حركة فتح بقوه والتصدي لما يقولونه من كلام وتخبيص ومزايده على كل قطاع غزه فنحن حين التزمنا بالشرعية وقرارات الحكومة والاخ الرئيس محمود عباس جلسنا والتزمنا بقرار تم اتخاذه ومن لم يلتزم كان يقطع راتبة ويصنف انه ضد الشرعية .

الخلل الكبير في حركة فتح واعلامها الذي يسمح لمثل هؤلاء الوزراء بالحديث والاساءه لنا في قطاع غزه والمزايده علينا والمساس بالعلاقات الوطنية والمزايدة على أبناء حركة فتح ينبغي ان يتم الرد عليه واسكاته وان يصدر رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية امرا له ولغيره من الوزراء عدم الحديث والمزايده على قطاع غزه وموظفيها واشعال الفتنة والحديث بمواضيع هو لا يعرفها .

للأسف اعلام حركة فتح وقيادتها التنظيمية دائما يصمتوا ولا احد منهم يدافع عنا ويرد على من يدعي علينا فهم يخافوا بالرد على قريب الأخ الرئيس محمود عباس والقريب منه جدا رغم انه خبص وخرج عن الموضوع واخطا فيما تحدث ومثل هذه التصريحات والاحاديث الغير مسئولة تمس العلاقات الوطنية بين تنظيمينا وخاصة في غزه فالعلاقة في قمة درجاتها ونحن وجبهة النضال في مواجهة كل المؤامرات ضد الشرعية  .

انا أقول للمجدلاني اسال رفاقك في قطاع غزه اسال الأخ محمود الزق مسئول الساحة واسال عاطف السويركي واسال كل رفاقك عن الأطباء هل توقفوا عن عملهم يوم واحد واسال عن المعلمين الذين تم تحويلهم للتقاعد المالي هل توقفوا عن العمل يوم واحد اكثر من 80 بالمائه من الموظفين هم الان على راس عملهم ويداوموا ويعملوا لكن للأسف معلوماتكم قديمة وغير دقيقة .

انا تابعت حالة الغضب الذي صدر من عدد من الأطباء الذين هم على راس عملهم والذين يستنكروا مقاله المجدلاني انا أقول ان بوستاتكم وتعليقاتكم لا تكفي ينبغي ان يرد علية من هم على راس التنظيم بحركة فتح في الهيئة القيادية العليا ويطالبوا الأخ الرئيس محمود عباس بوقف المزايده علينا بقطاع غزه انهم يدفعوا الكهرباء والماء والتعليم والصحة نحن شعب واحد وهذا واجب على السلطة الفلسطينية ان تقوم بدورها ويكفي مزايده علينا .

للأسف نقطة ضعف حركة فتح تكمن في اعلامها وعدم وجود من يقوم بالرد وتوضيح الأمور فهم يقفذوا على التاقهه وينددوا فيه ويتركوا المواضيع التي تمس كل قطاع الموظفين ولا احد يرد عليها للأسف هذا الموضوع بالذات ينبغي الرد علية حتى لا يزايد علينا أي وزير مره أخرى وللأسف هؤلاء الذين يزايدوا علينا دائما هم من فصائل نحترم ونقدر ويتعاملوا على انهم ملكيين اكثر من الملك .